رمضان

مسلسل “حق عرب” يلحق بقائمة الأعمال الأكثر متابعة في رمضان 2024

مع انتهاء النصف الأول من رمضان وانتهاء أحداث “نعمة الأفوكاتو”، ووضوح أسباب الصراع في “العتاولة”، يبدو أن الجمهور أعاد اكتشاف مسلسل “حق عرب” كأحد أبرز الأعمال الفنية الناجحة التي تدور في إطار الدراما الشعبية.

مسلسل “حق عرب” يلحق بقائمة الأعمال الأكثر متابعة في رمضان 2024

بالرغم من أن مسلسل “حق عرب” يتم عرضه منذ بداية شهر رمضان، إلا أنه في بداية أحداثه لم يلق الاهتمام الكافي على خطى الأعمال التي قدمها أحمد العوضي مسبقًا.

لكن مع تصاعد الأحداث يبدو أن الجمهور أعاد اكتشاف جودة العمل وأصبح مهتمًا بمتابعة باقي أحداثه، ليتصدر قائمة المنافسة مع “العتاولة” الذي يواصل نجاحاته أيضًا.

من بين الأسباب التي جعلت “حق عرب” للفنان أحمد العوضي يدخل سباق الأكثر متابعة في الأسابيع الأخيرة من شهر رمضان؛ هي الأحداث المتسارعة التي والمفاجئة التي أبهرت الجمهور ونالت اهتمامهم.

مثل الأزمة التي نشبت بين عرب وحبيبته حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد، وتدخل عبد ربه أو رياض الخولي لإنقاذها وإخراجها من الحبس، بعد أن ساومها على الزواج منه مقابل إنقاذها من السجن.

في حين أن عرب كان مستجيبًا ومصدقًا لما يتردد عن حبيبته والأسباب المسيئة التي تسببت في القبض عليها، إضافة إلى ذلك فإن الأحداث تصاعدت كذلك بعد موافقة حنان على الزواج من عبد ربه.

فيما حرص عبد ربه على التأكيد على أنه يتمنى الإنجاب من حنان ولكنه سيتحكم في نوعية الجنين حتى لا يأتي ذكرًا فتتحقق رؤيته التي يراها منذ سنوات بأنه سيكون سببًا في مقتله.

زر الذهاب إلى الأعلى