رمضان

مشاهد مشتركة بين فيلم “Marriage Story” ومسلسل “الهرشة السابعة”

مسلسل “الهرشة السابعة”، سليط الضوء على العديد من المواقف التي قد تواجه أي زوجين سواء مواقفهما الخاصة مع الأبناء، أو لحظات ضعفهما وحزنهما بسبب الضغوط الحياتية، وجائت بعض مشاهد المسلسل مشابهة تماماً لمشاهد فيلم “Marriage Story”.

مشاهد مشتركة بين فيلم “Marriage Story” ومسلسل “الهرشة السابعة”

من أبرز المواقف التي باتت حديث الجمهور، عندما قرر الثنائي آدم ونادين مواجهة بعضهما البعض في مشهد طويل، اتهم كل منهما الآخر بكونه السبب وراء انهيار العلاقة بينهما.

وجاء المشهد مشابهًا للغاية لمشهد المواجهة أيضًا في فيلم “Marriage Story” الذي جمع بين آدم درايفر وسكارليت جوهانسن، فبالرغم من أن الثنائي جمعتهما قصة حب في البداية، لكن الوضع لم يستمر هكذا طويلًا، وبدأت الخلافات والأزمات بينهما، مثلما حدث في “الهرشة السابعة”.

وقرر الثنائي في “Marriage Story” مواجهة بعضهما البعض للوقوف على الأسباب التي جعلت علاقتهما مستحيلة أيضًا، ليسرد كل منهما للآخر الصفات السلبية التي ساهمت في تهديد زواجهما.

فتتصاعد حدة الخلاف بينهما وسط حالة من البكاء والصدمة، ويكشفان عن الوجه الآخر لكل منهما، وهو ما حدث أيضًا في مشهد المواجهة بـ”الهرشة السابعة” الذي تشابهت أجوائه كثيرًا مع الفيلم الشهير.

مشهد المواجهة بالفيلم والمسلسل لم يكن مناقشة عادية بين الزوجين، سردان فيها بعقلانية كل الأمور السيئة التي مرا بها وأدت لتدهور العلاقة بينهما، لكن الأمر تحول إلى حالة من “الفضفضة” ليفصح كل من الثنائي عن الأمور التي أثرت في كل منهما منذ بداية الأزمات.

فيلم “Marriage Story” من تأليف وإخراج نواه باومباخ، ومن بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايفر ولورا ديرن وألن ألدا وراي ليوتا ووالاس شون وآجي روبرتسون وجولي هاجرتي وميريت ويفر، ويتتبع الفيلم قصة زوجين، درايفر المخرج مسرحي وجوهانسون الممثلة، خلال قصة طلاقهما بعد مرور سنوات على زواجهما وارتباطهما بعد قصة حب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى