رمضان

منافسة قوية في الكوميديا بين نجوم ونجمات مسلسلات رمضان 2024

يبدوا أن المنافسة في الكوميديا هذا العام قوية ومميزة، حيث يشهد موسم رمضان 2024 العديد من التجارب الكوميدية للنجمات اللواتي يخضن منافسة قوية مع نجوم الكوميديا الرجال.

منافسة قوية في الكوميديا بين نجوم مسلسلات رمضان 2024

يتصدر المنافسة  الفنان أكرم حسني، والذي يعود هذا العام من خلال مسلسله الكوميدي “بابه جه”، والذي يعرض على منصة “شاهد vip” في رمضان 2024، ويشكل أكرم حسني في المسلسل ثنائية مع الفنانة نسرين أمين، والتي تجسد شخصية زوجته.

وكذلك يعود الفنان شيكو إلى المنافسة في موسم رمضان من خلال مسلسله الكوميدي الجديد “خالد نور وولده نور خالد”، والذي يتعاون به لأول مرة مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو ما شوق الجمهور لمشاهدة الثنائية الكوميدية الجديدة بينهما، خاصة أنه يعتبر أول درامي للفنان شيكو بدون الفنان هشام ماجد.

ويستمر أيضاً الفنان أحمد مكي في مسيرته مع مسلسل “الكبير” في موسم رمضان 2024، حيث يستعد لتقديم الموسم الثامن من المسلسل، والذي يعتبر من أبرز الأعمال الكوميدية في مواسم رمضان الماضية، مما يجعله من أبرز المنافسين في الموسم الجديد.

الفنانة نيللي كريم، تعود أيضاً هذا العام لأداء الشخصيات الكوميدية بعد نجاحها الكبير في مسلسل “بـ100 وش”، وتنافس نيللي هذا العام بمسلسل “فراولة” وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وتنافس أيضاً في الكوميديا هذا العام، النجمة ريم عبد الله في المسلسل السعودي “جاك العلم”، والذي تشارك في بطولته مع الفنان ماجد مطرب فواز، وهو مسلسل كوميدي يدور حول يوميات “أم صامل” مع زوجها “أبو صامل”، وكان العمل بعنوان “يوميات أم صامل” قبل تغييره إلى “جاك العلم”.

وتنافس أيضاً النجمة المصرية غادة عادل هذا العام في الكوميديا من خلال مسلسلها الجديد “لانش بوكس”، والذي تشارك في بطولته بجانب جميلة عوض وشيرين رضا، وهو عمل مقتبس من المسلسل الأمريكي “Good Girls”.

Leave a Reply

Back to top button