رمضان

منى زكي تكشف السبب وراء غيابها عن سباق موسم دراما رمضان 2024

منى زكي، النجمة المصرية، كشفت عن غيابها عن موسم مسلسلات رمضان 2024، وأكدت أنها ستحصل على أجازة من الأعمال الفنية والمسلسلات في الفترة المقبلة، وذلك خلال تصريحات لها مع برنامج “سينماتك” على قناة “sbc”.

منى زكي تكشف السبب وراء غيابها عن سباق موسم دراما رمضان 2024

قالت منى زكي في حديثها إنها لم تعتد في مسيرتها على التواجد لموسمين متتاليين في رمضان، وهو ما يعني أن غيابها في موسم 2024 كان مخططاً له وليس مفاجأة منها، وأكدت أنها تفضل الحصول على راحة بعد عرض مسلسلاتها والتأني في اختيار الأعمال الفنية الجديدة.

وقالت منى زكي في تصريحاتها أيضاً أن جزء من اتخاذها قرار الغياب عن مسلسلات رمضان العام المقبل هو النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير “تحت الوصاية”، وهو الأمر الذي يحملها مسئولية في اختيار العمل الجديد في الخطوة المقبلة لها.

وكشفت أنها تحصل على التركيز الكافي من أجل اختيار السيناريو الذي تقدمه في عملها القادم، مشيرة إلى أنها ستحصل على أجازة في الفترة المقبلة من أجل التواجد مع أسرتها والتقاط أنفاسها، خاصة بعد توقف العديد من الأعمال الفنية الأخرى لها مثل فيلم “القاهرة مكة” وفيلم “الجواهرجي” مع محمد هنيدي، وقالت منى زكي في تصريحاتها الأخيرة أن جميع هذه الأعمال توقفت ولا تعرض مصير عرضها.

Leave a Reply

Back to top button