رمضان

ميلا الزهراني تنافس بقوة في الماراثون الرمضاني 2023

ميلا الزهراني، الفنانة السعودية، تشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مشاركتها في مسلسلين ينافسان بقوة في الماراثون الرمضاني 2023، فهي تشارك في العمل الملحمي الأضخم لهذا الموسم “سفربرلك”، وكذلك في مسلسل الدراما الاجتماعية “دفعة لندن”.

من هي ميلا الزهراني ؟

الممثلة السعودية الشابة “ميلا الزهراني” تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة، وتعد إحدى الممثلات اللواتي لمع نجمهن خلال سنوات قليلة بفضل الأعمال المميزة التي شاركت فيها، لتصل إلى مهرجانات سينمائية عالمية.

وبشكل خاص عند ترشيح فيلم “المرشحة المثالية” الذي قامت ببطولته للمنافسة على جائزة الأسد الذهبي في مهرجان فينسيا، وتمثيل الفيلم للسعودية في سباق جوائز الأوسكار ضمن فئة أفضل فيلم أجنبي.

وكانت “ميلا الزهراني” قد اقتحمت عالم التمثيل بعد ترشيحها لدور في مسلسل “بشر”، وشاركت بعدها في العديد من الاعمال السعودية أبرزها مسلسل “بنات الملاكمة” و”شير شات” ومسلسل “فقد”، ومسلسل “الهبوب”.

ميلا الزهراني تنافس بقوة في الماراثون الرمضاني 2023

ميلا الزهراني تشارك في مسلسل “سفر برلك” الدراما الملحمية العربية من إنتاج سعودي، والتي تأتي ضمن خريطة  mbcالدرامية في رمضان 2023، وهي الملحمة التاريخية التي تروي قصة أربعة أصدقاء عرب في جامعات إسطنبول يثورون على ظلم السلطنة العثمانية ووحشية ممارساتها بحقهم.

ويعد مسلسل “سفربرلك” من أضخم إنتاجات “استوديوهات MBC” هذا الموسم، والذي يجمع ما بين قصص الحب والحرب، المأساة والبطولة، الظلم والأمل، التضحية والاستقلال في قالب تاريخي شي.

وتشارك ميلا الزهراني في بطولة المسلسل إلى جانب عدد كبير من الممثلين بالسعودية والوطن العربي، ومن أبرزهم عابد فهد، عبدالرحمن اليماني، وأنس طيارة، ووسام فارس، وبيو شيحان، ومؤيد الثقفي، وخالد يسلم، وهند محمد.

وكذلك تشارك الممثلة السعودية “ميلا الزهراني” في مسلسل “دفعة لندن”، وهي المشاركة الأولى لها في مجال الأعمال التي تناقش فكرة تجمُّعات الطلاب.

والذي يتناول علاقات وصداقات ومفاجآت بين مجموعة من الطلبة العرب يعيشون تجربة الاغتراب في مدينة لندن، حين ينتقلون إلى مدينة الضباب للدراسة خلال فترة الثمانينيات حاملين معهم أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم المختلفة، لتبدأ حكايات الحب والغيرة والمؤامرات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى