رمضان

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور بكواليس مرحة لمسلسلها الجديد في رمضان 2024

شوقت النجمة نادين نجيم الجمهور للمسلسل من خلال الكواليس المرحة التي كشف عنها نجوم المسلسل مؤخراً، ونشرت فيديو لها مع الفنان محمد الأحمد، الذي يشاركها البطولة في مسلسل “2024”.

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور بكواليس مرحة لمسلسلها الجديد

شوقت نادين نجيم الجمهور مؤخراً إلى مسلسلها الجديد “2024”، ونشرت العديد من الكواليس والصور من موقع التصوير، وظهرت في بعضها وهي تحمل السلاح أثناء تصوير مشاهد الأكشن، وتستمر نادين نجيم في المسلسل بشخصية “النقيب سما”، التي قدمتها من قبل في مسلسل “2020”.

وتسعى لإثبات نجاح الشخصية مجدداً ولكن هذه المرة بتغييرات عديدة في قصة وأحداث وشخصيات المسلسل وعلى رأسها غياب الفنان قصي خولي، وقالت نادين نجيم إن مسلسلها “2024” سيكون مزيج ما بين الأكشن والإثارة والتشويق وكذلك الدراما والرومانسية.

وقالت إن الجمهور سيشاهد شخصية “النقيب سما” في امتداد للقصة التي قدمت في “2020”، ولكن لا يعتبر ذلك جزء آخر من المسلسل، لان هناك خطوط درامية جديدة في المسلسل وهناك خطوط درامية أخرى انتهت.

ووجهت أيضاً النجمة نادين نجيم رسالة أخرى إلى الجمهور بمناسبة اقتراب عرض حلقات مسلسلها الجديد “2024” في موسم رمضان المقبل، وطلبت من الجمهور عدم حرق أحداث المسلسل، لأنه يعرض على منصة “شاهد” قبل العرض على الشاشة التلفزيونية.

وقالت في تغريدة لها: “بدي وعد من الفانز يلي بمون عليهم انه بس تشوفوا الحلقة على شاهد قبل العرض على الشاشة ما تحطوا مقاطع و ما تحرقوا الأحداث ولا تقولوا شو صار ولا تحطوا صور ولاشي كرمال يلي ما حضر يستمتع بالعرض ومرسي حبيباتي”.

Leave a Reply

Back to top button