رمضان

نجوم ظهروا لأول مرة في مقالب رامز جلال هذا العام

قدم رامز جلال في مقالبه في رمضان 2023 عدة أشياء لأول مرة في تاريخه مع المقالب، وعلى رأسها تقديمه مقلبين مختلفين في البرنامج وليس مقلب واحد فقط، كذلك ظهر عدد من النجوم لأول مرة في مقالب رامز جلال من خلال وقوعهم ضحايا في برنامج “رامز نيفر إند”.

نجوم ظهروا لأول مرة في مقالب رامز جلال هذا العام

الفنانة إيمان العاصي حلت ضيفة وضحية على حلقة الأمس من البرنامج، وعاشت تجربة مرعبة في البرنامج بعد دخولها المطعم التركي ودورانه بها، وسط حالة انهيار شديدة منها.

كذلك ظهرت الإعلامية ياسمين عز ضحية لأول مرة في مقالب رامز جلال من خلال برنامج “رامز نيفر إند”، وحازت الحلقة أيضاً على اهتمام كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة أن ياسمين عز معروفة بآرائها الجدلية في برنامجها التلفزيوني، وهو ما زاد من حجم التفاعل معها في المقلب.

وحافظ رامز جلال على تنوع ضحاياه كعادته في البرامج، وأوقع بنجم كرة القدم “كهربا” لاعب النادي الأهلي المصري، واستضاف أيضاً رامز جلال لأول مرة النجمين محمد فراج وبسنت شوقي معاً في مقلب البرنامج، وهو ما جعل الأسبوع الأول من البرنامج الأكثر تنوعاً في قائمة الضيوف والضحايا.

واستحوذت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد على اهتمام الجمهور في الأيام الأولى من موسم رمضان 2023، وذلك بعد ظهورها اللافت في برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”، حيث قامت كارلا حداد في البرنامج بدور المذيعة الوهمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى