رمضان

نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة وانتصار

نيللي كريم، الفنانة المصرية، حلت ضيفة على برنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية”، وتحدثت عن أصداء عرض مسلسلها الجديد “فراولة” في النصف الثاني من موسم رمضان 2024، وردت أيضاً على العديد من الانتقادات والجدل حولها في الفترة الأخيرة.

نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة وانتصار

فاجأت نيللي كريم الجمهور برد غير متوقع على تصريحات باسم سمرة بتعلمها التمثيل منه، وقالت إنها تتعلم من الجميع في أعمالها، وأنها تعلمت بالفعل من العمل مع باسم سمرة، وهو أستاذ كبير في التمثيل، خاصة أن المسلسل كان تجربة صعبة وقتها.

وكشفت أنها تتعلم من المخرجين ومن كل الفنانين الذين تتعاون معهم في أعمالها، ومن بينهم الفنانة انتصار، وأكدت أنه لا يوجد عيب في ذلك، ووجهت رسالة إلى النجوم الكبار قائلة إنها تتعلم منهم كل يوم، وأشادت نيللي كريم بانتصار وأعمالها الفنية في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعلها تتلقى الإشادات بردودها غير المتوقعة على هذا الجدل.

وكشفت نيللي كريم أن اعتراضها الوحيد كان حول الطريقة التي تحدثت بها انتصار حولها وأنها “بتاعة باليه”، وقالت نيللي كريم إنها درست الباليه في أكاديمية الفنون ودرست الإخراج المسرحي على يد أساتذة كبار وتعلمت الفن بشكل أكاديمي لذلك رأت أن هذه الطريقة محاولة للتقليل منها أو من فن الباليه.

وكذلك نفت نيللي كريم وجود خلافات بينها وبين المنتج جمال العدل بسبب عدم تعاونها معه في موسم رمضان الحالي 2024، وقدمت له التهنئة على أعماله في الفترة الأخيرة ومن بينها مسلسل “عتبات البهجة” للفنان يحيى الفخراني.

زر الذهاب إلى الأعلى