رمضان

هل اعتادت نيللي كريم الظهور بشخصية السيدة المُطلقة في دراما رمضان؟

نيللي كريم، النجمة المصرية، قدمت حتى الآن 6 أعمال درامية في مواسم رمضانية مختلفه ظهرت فيها بشخصية السيدة المطلقة، والتي بدأت بمسلسل “لأعلي سعر” إنتاج عام 2017، فتدور قصته حول “جميلة” نيللي كريم التي تعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها وأطفالها لكن تنقلب هذه الحياة بشكل مفاجئ، وتنفصل عن زوجها بعد ارتباطه من آخرى.

نيللي كريم وشخصية السيدة المطلقة في دراما رمضان

نيللي كريم قدمت مسلسل “لأعلي سعر” إنتاج عام 2017، والذي تدور قصته حول “جميلة” نيللي كريم التي تعيش حياة زوجية مستقرة مع زوجها وأطفالها لكن تنقلب هذه الحياة بشكل مفاجئ، وتنفصل عن زوجها بعد ارتباطه من آخرى.

وذلك بعد ضحت من أجل الأسرة بالعديد من الأشياء المهمة في حياتها، لتبدأ مواجهات مختلفة مع طليقها وزوجته الجديدة، بالإضافة لدخولها نزاع قضائي حول حضانة أطفالها.

كذلك مسلسل “سجن النسا”، والذي يعد تجربة استثنائية في مسيرة نيللي كريم، فقدمت فيه شخصية غالية الشرطية التي قامت بقتل طليقها في النهاية بسبب خداعه وتدميره لحياتها، وقد حقق المسلسل أيضا ردود فعل ونجاح كبير وقته عرضه، وكان من أنجح الأعمال في مسيرة نيللي كريم،.

أما في مسلسل “ضد الكسر” واجهت فيه نيللي كريم أيضا الطلاق خلال أحداث المسلسل من زوجها “كريم” محمد فراج، وذلك بعد خيانة الأخير لها، ورفضها إعطاء فرصة ثانية من أجل إصلاح ما حدث بينهما.

وكل من مسلسل “اختفاء” و “تحت السيطرة” استمر المصير المشؤون لزيجات نيللي كريم حيث انفصلت عن أزوجها في هذه الأعمال، ففي “تحت السيطرة”، انفصلت بسبب إدمانها للمواد الممنوعة، رغم محاولات زوجها “حاتم” ظافر العابدين بإقناعها بضرورة التراجع عن ما تقوم به، بينما انفصلت كذلك عن زوجها هشام سليم “شريف عفيفي” في مسلسل “اختفاء”.

وفي سياق آخر، سعت نيللي كريم للتغيير في بعض أدوارها وذلك مع حدث في مسلسل “بـ100 وش” مع الفنان آسر ياسين، حيث قدمت شخصية سكر في العمل، ولفتت الأنظار به بسبب طابعه الكوميدي والذي ابتعدت من خلالها عن قائمة من الأعمال التي كانت تسيطر عليها الدراما والتراجيديا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى