رمضان

يسرا تبتعد عن الكوميديا في رمضان 2024 لهذا السبب

يسرا، النجمة المصرية، تستعد الآن للعمل الدرامي المنتظر لها في رمضان 2024، وذلك بعد فترة أثيرت حولها التساؤلات نتيجة حديث المنتج جمال العدل عن مسلسل “1000 حمدلله على السلامة”، الذي تصدرت يسرا بطولته وعرض في رمضان الماضي.

يسرا تستعد للعمل الدرامي المنتظر لها في رمضان 2024

تستعد يسرا للتعاون من جديد مع شركة العدل جروب، في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل تعود فيه يسرا إلى الدراما الاجتماعية البعيدة عن الكوميديا، وهي الدراما التي نجحت في تقديمها على مدار عقود طويلة، من خلال مجموعة من أنجح الأعمال في مسيرته.

وبذلك تبتعد يسرا عن الدراما الكوميدية التي ظهرت من خلالها في كل من رمضان 2022 و2023، ومن المنتظر أن يشارك يسرا في بطولة العمل مجموعة من أهم نجوم الدراما العربية.

يسرا تنتظر أيضا خلال الفترة القادمة عودة استثنائية ومختلفة لها على خشبة المسرح، حيث تشارك في عرض جديد ضمن فعاليات موسم الرياض، في خطوة تشكل تحدي جديد للنجمة المصرية التي ابتعدت عن المسرح لأكثر من 20 عام.

بعدما شاركت في بطولة عرض “لما بابا ينام” عام 2002، مع مجموعة كبيرة من النجوم يتصدرهم علاء ولي الدين، وهشام سليم، لكن العرض الجديد ليسرا والذي يعيدها للمسرح سوف تتشارك بطولته مع الفنان أحمد عز، الذي قدم مجموعة من العروض المسرحية المميزة في السنوات الماضية في أكثر من نسخة من موسم الرياض.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى