رمضانمسلسلات

أحمد مكي مهدد بفقدان منصب العمدة فى “الكبير أوي 6”

في بداية الحلقة الثانية من “الكبير أوي 6″، تفاجأ كل من الكبير وجوني، ويؤدي أدوارهما أحمد مكي، بتحول “العترة” لشاب كبير بعد تناوله لحليب من اختراع الدكتور “ربيع”، الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد.

وبعد فترة من الوقت وكثير من المحاولات يستطيع “العترة” إقناعهم بهويته، ويحاول “الكبير” التأقلم مع هذا الوضع الجديد، لكن تنتشر الفوضى بالقرية بسبب انشغاله المستمر، مما يهدد منصبه كعمدة للقرية، ويطلب منه المحافظ حل هذا الوضع الفوضوي بأقصى سرعة وإلا سيتم تعيين عمدة آخر من خارج عائلة “الكبير”.

أحمد مكي مهدد بفقدان منصب العمدة

انتهت الحلقة 2 بأزمة يمر بها الكبير بسبب انشغاله عن مصالح القرية، وهو ما جعله مهددًا بسحب المنصب منه، فضلًا عن محادثته مع “الكبيرة فحت” التي تجسدها سماء إبراهيم، تعبر فيها عن غضبها وتخبره بأنها ستأتي للحفاظ على ذلك المنصب.

وهو ما يضع الكبير أوي في ورطة كبيرة، ويشوق الجمهور لخطته في محاولة الخروج من تلك الورطة ومحاولة الحفاظ على مكانته وعلى منصب عمدة القرية.

مسلسل “الكبير قوي 6” يعود أحمد مكي من خلاله بقوة في الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عمدة إحدى القرى والمحيطين بها، وتغيب عن هذا الموسم دنيا سمير غانم التي شكلت مع أحمد مكي ثنائيًا ناجحًا في الأجزاء السابقة في دور “هدية” زوجته، وإلى جانب أحمد مكي في دور البطولة، يضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.

Back to top button