رمضانمسلسلات

الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي 6”.. أحمد مكي يستعد للزواج رغم حبه لهدية

فى الحلقة الثالثة من مسلسل “الكبير أوي 6″، تصل  الكبيرة إلى المزاريطة وتبدأ في مواجهة مع رجال الكبير من بينهم أشرف وفزاع، بسبب عدم استقبال الكبير لها رغم علمه بوصولها، لكنه يظهر في النهاية ويبرر موقفه.

كما يكشف الكبير عن السبب الذي يجعل منصب العمدة مهدد بفقدانه، وتعامله الكبيرة بحسم وتأمره بأن يتزوج من أجل تنظيم حياته، ويظهر “جوني” ويطلب من عمته الكبيرة بأن تؤجل حفل زفاف الكبير لبعض الوقت حتى يستطيع أن يفقد الوزن الزائد لكي يظهر في حفل الزفاف بالشكل اللائق.

الكبير يستعد للزواجى رغم حبه لهدية

الكبيرة تجلس مع الكبير وتؤكد له أن بحثت عن عروس له، ورغم رفض الكبير لفكرة الزواج للمرة الثانية لأنه لا يزال يحب زوجته الأولى هدية، وتكشف له الكبيرة عن اسم زوجته الجديدة وهي “مربوحة” وهي فتاة يتيمة تعيش مع خالها لكنها لديها مواهب متعددة وسوف تساعد الكبير في حياته الجديدة.

كما تكشف الكبيرة عن الأسرار الخاصة بالكبير لدرجة تجعله يشعر بأنها تراقب هاتفه، ويحاول جوني بأن يفقد الوزن الزائد قبل حفل زفاف الكبير ويطلب من هجرس “محمد سلام” أن يساعده وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، ويشعر في النهاية أنه غير قادر على فقدان وزنه.

مسلسل الكبير 6 يعود أحمد مكي من خلاله بقوة في الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول عمدة إحدى القرى والمحيطين بها، وتغيب عن هذا الموسم دنيا سمير غانم التي شكلت مع أحمد مكي ثنائيًا ناجحًا في الأجزاء السابقة في دور “هدية” زوجته، وإلى جانب أحمد مكي في دور البطولة، يضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم رحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.

زر الذهاب إلى الأعلى