رمضانمسلسلات

الحلقة 3 من “فاتن أمل حربي”..فاتن تبدأ معركة جديدة ضد طليقها وميسون تكشف سر زوجها

فى الحلقة 3 من مسلسل  “فاتن أمل حربي”، فاتن تعود إلى منزلها لكنها تصدم بوجود مالك المنزل التي كانت تعيش فيها مع طليقها وبناتها ويخبرها بأن عقد الإيجار قد انتهى، وأنه لم يعد ممكن لها أن تدخل إليه من جديد، وتحاول فاتن أن تبحث عن مكان من أجل أن تستقر فيه مع بناتها.

ويرفض أكثر من فندق إقامتها فيه لتضطر في النهاية للنوم في سيارتها التي كانت في حوزت طليقها، وعندما تستيقظ تسعى لتخريب السيارة حتى تستطيع أن تنتقم منه بعد الليلة التي مرت بها، ويكتشف طليقها سيف الأمر ويتواصل معها ويؤكد أن ما فعلته لا يساوي ما قام به من طردها من منزلها وجعلها تعيش أيام صعبة مع أولادهما.

فاتن تبدأ معركة جديدة ضد طليقها

تذهب فاتن إلى المحامي شكيب الإسكندراني “محمد ثروت” من أجل معرفة تطورات القضايا التي قامت برفعها ضد طليقها سيف، ويخبرها المحامي بطريق طويل عليها أن تستعد لها في حال رغبتها الحصول على حقوقها من طليقها، ويؤكد لها صعوبة بعض الأمور التي تخص القضايا وأنها سوف تأخذ وقت طويل في المحاكم، وتتذكر فاتن ما مرت به في حياتها مع طليقها وكيف كان تواجه ظروف صعبة أثناء حياتهما وإصراره على التضيق عليها وعلى ابنتيها.

من ناحية أخرى يتم الكشف خلال الحلقة الثالثة من مسلسل “فاتن أمل حربي” أن هالة صدقي “ميسون” لديها زوج لكنه مختفي منذ فترة طويلة وهي تبحث عنه، لكن مع مرور الوقت باتت تفضل نسيانه.

مسلسل “فاتن أمل حربي” يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة  نيللي كريم التي تقدم دور “فاتن”، والنجم شريف سلامة في دور “سيف”، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

زر الذهاب إلى الأعلى