رمضان

هكذا كانت الأميرة ديانا نقطة جاذبة في أحداث مسلسل “دفعة لندن”

مسلسل “دفعة لندن”، تصدر مشهده الأول الاهتمام الأكبر من قبل الجمهور، بسبب ظهور الأميرة ديانا التي سعت الكاتبة هبة مشاري حمادة لوضعها في أحداث المسلسل كنقطة جاذبة.

ظهور الأميرة ديانا في مسلسل “دفعة لندن”

في أولى مشاهد مسلسل “دفعة لندن” تسعى الأميرة ديانا للهروب من وسائل الإعلام لتلجأ لمنزل الشباب العربي المتواجد في إحدى شقق لندن، والذين يقومون بمساعدتها وتدور بينهما محادثة طريفة.

يتم الكشف من خلالها عن ملامح شخصيات الشباب ودراستهم في مدينة الضباب، مسلسل “دفعة لندن” قدم وجه من المعاناة التي يواجهها بعض المهاجرين العراقيين خلال فترة الثمانينات.

وهو ما اضطرهم بالعمل في بعض الوظائف الشاقة، وجمعت العديد من المشاهد كذلك العلاقة التي تجمع منزل الفتيات والتي أيضا كانت تحمل العديد من الجوانب التي تكشف عن لحظات صعبة سوف تمر بها كل منهن.

مسلسل “دفعة لندن” يشارك في بطولتها كل من  روان مهدي، وصمود المؤمن، وميلا الزهراني، وفهد الصالح، ورولا عادل، ووسام حنا، ناهد السباعي، وحمد أشكناني،  ليلى عبدالله، ولولوة الملا، وناصر الدوسري، كما أن العمل يعد أمتداد للأجزاء السابقة من مسلسل “دفعة بيروت”، ودفعة القاهرة”، للكاتبة هبة مشاري حمادة.

والحلقة الأولى لمسلسل “دفعة لندن” تعد كذلك من أطول حلقات الأعمال الدرامية التي عرضت في رمضان 2023، حيث تزيد مدة الحلقة الأولى عن ساعة كاملة، في وقت كانت معظم حلقات المسلسلات التي عرضت لا تقل عن نصف ساعة ولا تزيد عن 50 دقيقة، وهو الأمر الذي تغير في الحلقة الثانية، حيث وصلت مدة الحلقة لـ33 دقيقة فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى