رمضان

ياسمين عز ضحية رامز جلال في رمضان 2023

ياسمين عز، الإعلامية المصرية، وقعت ضحية لمقلب رامز جلال في رمضان، حيث ظهرت لحظة تنفيذ المقلب لها وهي في حالة من القلق والخوف الأمر الذي جعلها تصرخ بشدة.

ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2023

شهد البرومو الرسمي للبرنامج ، العديد من اللقطات التي ظهر فيها عدد من الفنانين والفنانات الذين وقعوا ضحية رامز في البرنامج.

ومن بين النجوم الذين وقعوا ضحية رامز في البرنامج، الفنان أحمد السقا الذي ظهر أكثر ثابتاً خلال تنفيذ المقلب، فلم ينزعج أو تظهر عليه علامات الخوف والرهبة مثل الفنانين الآخرين الذين وقعوا ضحية البرنامج، ولعل اللقطة المميزة للسقا هي اللقطة التي ظهر فيها وهو يقوم بقطع رأس الثعبان بأسنانه.

كما ظهر الفنان محمد رمضان وهو يعبر عن غضبه من رامز جلال، بسبب المقلب الذي تعرض له حيث ظهر وهو يعبر عن غضبه تجاه رامز ويقوم بضربه بكرسي.

ومن الضيوف الذين ظهروا في البرومو: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وأيضا محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، محمد فؤاد، وهنادي مهنا وعدد آخر.

ومن جانبها أرادت النجمة عارفة عبد الرسول نفي تهمة علمها مسبقاً بمقلب رامز جلال الجديد، فتورطت في الكشف عن طريقة استدراجه للنجوم للوقوع ضحية المقلب.

مؤكدة أنها تلقت دعوة للمشاركة في افتتاح مطعم كبير، وفور وصولها تم استدراجها للوقوع في المقلب، وأكدت أنها ستروي القصة كاملة لاحقاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى