رمضان

يسرا تُعيد تقديم تجربة أحمد حلمي في “عسل أسود” خلال مسلسلها في رمضان 2023

مسلسل “ألف حمد لله على السلامة” الذي تلعب بطولته النجمة يسرا، استطاعت بعض المشاهد في الحلقة الأولى منه أن تذكرنا بفيلم “عسل أسود” للنجم أحمد حلمي.

يسرا تُعيد تقديم تجربة أحمد حلمي في “عسل أسود”

مسلسل “ألف حمد لله على السلامة” شهد عودة أسرة السيدة سميحة إلى مصر بعد فترة غياب طويلة، قضتها مع أبنائها وزوجها في كندا، وبمجرد عودة سميحة إلى مصر بصحبة ابنها وابنتها.

وحرصت على استعادة ذكرياتها في مصر قبل السفر، فيما انبهر الأبناء بالأجواء الجديدة عليهما تماما، وعبرا عن مدى سعادتهما بتواجدهما في مصر، كما ظهر لهما سائق حرص على توصيلهم إلى منزلهم، ليتفاعل معهم بطرافة.

الأمر نفسه حدث مع الفنان أحمد حلمي في فيلم “عسل أسود” الذي ظهر فيه وهو يعود إلى مصر بعد غياب سنوات طويلة، وبالرغم من سعادته في البداية إلا أنه يتعرض لمواقف فيما بعد تجعله مستاءا من الوضع.

كما أنه التقى كذلك بسائق أوصله إلى محل إقامته وتفاعل معه بطريقة مضحكة أيضًا، تشبه كثيرًا مشاهد يسرا مع محمود الليثي في مسلسلها الجديد.

العمل من بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمود حجازي، سماء إبراهيم، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى