مواعيد

ألبومات غنائية عربية ينتظرها الجمهور في موسم صيف 2023

الجمهور العربي، على موعد مع عدد من الألبومات الغنائية المنتظر طرحها خلال موسم صيف 2023، والتي تم الكشف عن تفاصيل بعضها والبعض الأخر مازال قيد التحضير.

البومات غنائية عربية ينتظرها الجمهور في موسم عيد الأضحى 2023

البوم إليسا 2023

كشفت النجمة اللبنانية إليسا تطورات إيجابية حول ألبومها الجديد “بتمايل على البيت”، وأعلنت إنتهاء أزمتها القانونية مع شركة “وتري”، الموزعة للألبوم.

والتي تسببت في تأجيل طرح الألبوم عدة مرات في الفترة الأخيرة، ونشرت مؤخراً نص الحكم الصادر لصالحها في النزاع القانوني.

وانتهت بذلك الأزمة التي كانت تمنع إليسا من طرح ألبومها الجديد، وأصبح لها الحق الآن في التعاقد مع شركة لتوزيع ألبومها الجديد، وذلك بعد فشل تعاقدها مع شركة روتانا بسبب اختلافات في وجهات النظر.

وبسبب عدم حفل أزمتها مع شركة “وتري” وقتها، وكشفت النجمة إليسا في تصريحاتها مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” مؤخراً عن تحديدها الموعد النهائي لطرح الألبوم في موسم الصيف 2023.

البوم محمد حماقي 2023

كشف أيضاً النجم محمد حماقي عن تواجده في المنافسة بألبوم جديد، ووعد الجمهور في الفترة الأخيرة بالتوقف عن إصدار الأغاني المنفردة وطرح ألبوم جديد بشكل كامل، والذي من المتوقع أن يضم ما يقارب 10 أغاني جديدة.

وكان من المقرر طرح الألبوم في موسم عيد الفطر 2023، قبل أن يكشف حماقي عن نيته طرح الألبوم في موسم الصيف 2023، ويعود حماقي بالألبوم إلى المنافسة الغنائية بالألبومات بعد آخر ألبوماته في 2019 بعنوان “كل يوم من ده”.

البوم شيرين عبد الوهاب 2023

يعتبر ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد من أبرز الأعمال الغنائية المنتظرة في موسم صيف 2023، وكشفت في الفترة الأخيرة عن استعدادها لطرح ألبوم جديد بعد تعاقدها مع شركة “روتانا”.

وذلك بعد فترة من التأجيلات بسبب عدة خلافات إدارية، وصرحت شيرين عبد الوهاب في أكثر من مناسبة عن انتهائها من تسجيل أغاني ألبومها وأنه أصبح جاهز للطرح في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد آخر ألبوماتها “نساي” في عام 2018.

البوم رحمة رياض 2023

أعلنت النجمة رحمة رياض تواجدها في منافسة أغاني وألبومات عيد الأضحى 2023، وبدأت رحلة طرح أغاني ألبومها الجديد “أنا اليوم”، وروجت للألبوم في الفترة الأخيرة بطرح بوستر الألبوم بالإضافة إلى الكشف عن ملامحه.

وافتتحت الألبوم بفيديو كليب أغنية “كلام الحب”، التي طرحتها هذا الأسبوع، قبل طرح بقية أغاني الألبوم خلال الفترة الحالية، ويضم الألبوم العديد من الأغاني باللهجة العراقية وغيرها من المفاجآت.

وتجدد رحمة رياض في الألبوم تعاونها مع شركة الإنتاج “Music Is My Life”، والتي روجت للألبوم في الفترة الأخيرة وذكرت: “من أول خطوة وبمحبة الجمهور أثبتت انها ستكون اليوم رحمة رياض.. ألبوم رحمة رياض الأول أنا اليوم”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى