مواعيد

إقامة حفل “ليلة الدموع” للمرة الثانية في الرياض بعد نجاحه في جدة

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن العديد من المفاجآت الجديدة للجمهور في فعاليات شهر نوفمبر في الرياض، وعلى رأسها حفل “ليلة الدموع”، والتي تقام للمرة الثانية في المملكة في 2023، وذلك بعد نجاح الليلة الغنائية الأولى في جدة، والتي اجتمع بها العديد من نجوم الغناء المشهورين بأغانيهم الحزينة.

إقامة حفل “ليلة الدموع” للمرة الثانية في الرياض

كشفت شركة “بنش مارك”، المنظمة لحفل “ليلة الدموع”، عن التفاصيل لجديدة لليلة الثانية من الحفل في الرياض، ونشرت صورة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام.

وكشفت عن عدة تغييرات في قائمة النجوم المشاركين، حيث يستمر الفنان تامر عاشور في الليلة الثانية في الرياض بعد مشاركته في حفل جدة، بالإضافة إلى الفنان آدم.

ويشارك الفنان رامي صبري مع الفنان رامي جمال لأول مرة في “ليلة الدموع”، وذلك في يوم 16 نوفمبر الجاري على خشبة مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

وأعلنت مؤخراً عن العديد من الحفلات الجديدة في موسم الرياض وعلى رأسها عودة الفنان وائل كفوري والنجمة إليسا من جديد للغناء في المملكة العربية السعودية من خلال حفل منتظر ضمن فعاليات موسم الرياض.

حيث أعلنت شركة روتانا عبر حسابها على انستجرام تفاصيل الحفل والليلة المهمة للثنائي معا، والتي باتت من الحفلات المنتظرة بشكل سنوي.

وسوف يقام الحفل على مسرح محمد عبده آرينا في العاصمة السعودية الرياض وتحديدا يوم 18 نوفمبر، وهو الحفل الأول للثنائي معا، حيث من المتوقع أن يشارك أيضا وائل كفوري وإليسا في حفلات ضمن فعاليات الموسم المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى