مواعيد

حفل غنائي يجمع كاظم الساهر وحسين الجسمي قريباً

حفل غنائي مرتقب يجمع كل من الفنان حسين الجسمي، والنجم كاظم الساهر، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في إمارة دبي، حيث من المقرر أن ينطلق صيف دبي بداية من يوم 1 يوليو، وهو الموعد الذي تم اختياره كذلك ليجمع كل من الفنان حسين الجسمي وكاظم الساهر على مسرح كوكاكولا أرينا.

حفل كاظم الساهر وحسين الجسمي في صيف دبي 2023

يأتي هذا حفل كاظم الساهر وحسين الجسمي في صيف دبي 2023 وسط الاحتفالات المنتظر بعيد الأضحى المبارك، كما أنه من المقرر أن يتم الكشف خلال الفترة القادمة عن قائمة جديدة من النجوم سوف يشاركون بها.

وقد نشر الحساب الرسمي لصيف دبي عبر انستجرام، فيديو قصير روج من خلاله للحفل، وجاء البيان الذي نشره الحساب: ” استعدوا لروعة الصيف مع انطلاق مفاجآت صيف دبي واحتفالاً بعيد الأضحى المبارك أمسية رائعة يقدمها النجمان الشهيران حسين الجسمي وكاظم الساهر في كوكا كولا أرينا في 1 يوليو”، وقدم تم فتح باب حجز التذاكر للحفل خلال الفترة المقلبة.

كاظم الساهر وحسين الجسمي لقائهما المرتقب ضمن فعاليات صيف دبي 2023، لا يعد هو الأول، بل تشارك الثنائي في حفل غنائي لكن قبل 8 سنوات كاملة، حيث كان اللقاء الأول الذي جمعهما في شهر يوليو 2015.

وشهد الحفل اهتمام كبيرا من قبل الجمهور في الإمارات والخليج والعالم العربي، نظرا للقيمة الفنية للثنائي، حيث ظهر كل منهما في الحفل وقدما ديو غنائي معا حمل عنوان “وقفة ضمير”.

وعبر كاظم الساهر على سعادته بالتواجد بجوار حسين الجسمي والغناء معه، فقال خلال هذا الحفل: “اتشرف بوجودي مع الأستاذ حسين الجسمي، الفنان والموسيقي”، ليرد حسين الجسمي على زميله فقال: “الفنان كاظم الساهر أنت صاحب مكان ونحن ضيوفك”.

ويتوقع الجمهور بأن يعيد الثنائي تقديم الديو معا، أو تقديم مفاجأة جديدة على المسرح لأول مرة بعد غياب 8 سنوات كاملة عن آخر لقاء جمعهما.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى