مواعيد

قائمة بالنجوم المشاركين في ليلة “روائع بليغ حمدي” بموسم الرياض

كشف حساب موسم الرياض على انستقرام اليوم عن مفاجأة جديدة للجمهور في فعاليات وحفلات النسخة الرابعة من موسم الرياض، وذلك بتنظيم ليلة غنائية وطربية لتكريم الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي، وذلك بعنوان “روائع بليغ حمدي”.

تفاصيل ليلة “روائع بليغ حمدي” بموسم الرياض

تعتبر ليلة “روائع بليغ حمدي” أول ليلة غنائية جماعية للنجوم في النسخة الرابعة من موسم الرياض، وكذلك أول ليلة لتكريم الفنانين الراحلين في النسخة الرابعة من موسم الرياض، ويجتمع بها عدد من النجوم.أصالة.

ويشارك في حفل ليلة “روائع بليغ حمدي” في موسم الرياض الفنان صابر الرباعي والفنانة نانسي عجرم والفنان ماجد المهندس والفنان طلال سلامة، وبقيادة المايسترو وليد فايد، ونشرت شركة “بنش مارك” المنظمة لحفل “روائع بليغ حمدي” صورة البوستر على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيل الحفل وذكرت: “ليلة لعشاق الطرب الاصيل، نستمتع فيها بروائع الموسيقار بليغ حمدي مع  ألمع نجوم الوطن العربي على مسرح ابو بكر سالم في موسم الرياض”.

وعلق حساب موسم الرياض على حفل “روائع بليغ حمدي” وكشف تفاصيله: “نخبة من نجوم الطرب يتغنون بروائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد ذكراه في بوليفارد سيتي.. 9 نوفمبر، مسرح أبو بكر سالم، تطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة 9 مساًء..”.

وشوق رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور للحفل وقال في تغريدة له: “روائع الموسيقار الكبير بليغ حمدي في حفلة لتخليد أجمل أغانيه يحييها نخبة من نجوم الطرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم 9 نوفمبر تطرح التذاكر 1 نوفمبر الساعة ٩ مساء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى