مواعيد

قائمة بحفلات نجوم الغناء العرب في الخليج في خريف 2023

من المتوقع أن تشهد الأيام القادمة إعلان عن مجموعة من الحفلات الغنائية الجديدة في عدد من دول الخليج، وخلال السطور التالية يقدم لكم نجوم نت قائمة بالحفلات المُعلن عنها حتى الآن.

حفلات نجوم الغناء العرب في الخليج في خريف 2023

حفل حسين الجسمي و رحمة رياض

حسين الجسمي يشارك ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر الغنائي الذي يجمع مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم العربي، حيث قامت شركة ليلة عمر بالإعلان عن تفاصيل موعد حفل حسين الجسمي في المهرجان الذي سوف يقام على مسرح الكويت آرينا بالكويت، وسوف تحيي مع الفنان الإماراتي تلك الليلة الفنانة العراقية رحمة رياض.

وذلك يوم 12 أكتوبر 2023، وقد علقت رحمة رياض على مشاركتها في الحفل المنتظر بالكويت، وأكدت عن شوقها للقاء الجمهور هناك فكتبت: “حبايب قلبي أهل الكويت الغاليين مشتاقة التقي بيكمموعدنا يوم 12 أكتوبر في مهرجان ليلة عمر الغنائي ننتظركم على مسرح آرينا الكويت”.

حفل تامر عاشور وبهاء سلطان

ليلة طربية الجمهور على موعد معها في حفل مهرجان ليلة عمر بالكويت، حيث يجتمع 3 من نجوم الغناء في العالم العربي، والذين عرف عنهم لونهم الغنائي المختلف والطربي، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي حصل عليها كل منهم.

حيث تم الإعلان عن مشاركة كل من الفنان تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض في حفل يوم 13 أكتوبر والمقام على مسرح آرينا الكويت.

وجاء البيان الرسمي لحساب مهرجان ليلة عمر على انستجرام: “حفله الحماس فيها عالي جداً ضمن فعالياتمهرجان ليلة عمر مع الفنانين تامر عاشور – بهاء سلطان – عايض في حفل شبابي مُختلف . 13 أكتوبر على مسرح آرينا الكويت”.

ليلة من الزمن الجميل

من المنتظر أن تقام ليلة طربية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لكل من الفنانة عفاف راضي والفنانة ميادة الحناوي ومحمد ثروت، وذلك يوم 14 سبتمبر الجاري، وتحمل الليلة الغنائية عنوان “ليلة من الزمن الجميل”، وقد تم فتح باب حجز التذاكر خلال الساعات الماضية، وسوف يقام الحفل على مسرح بنش مارك في جدة.

حفل أنغام بالكويت

تستعد أنغام لحفل غنائي في دولة الكويت خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث من المقرر أن تحيي الفنانة حفلا يوم 29 سبتمبر الجاري على مسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وقد تم الكشف عن تفاصيل الحفل وموعد طرح التذاكر، لكن كانت المفاجأة بعدما نفذت التذاكر الخاصة بالحفل بعد الإعلان عن طرح التذاكر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى