مواعيد

مفاجآت وفاعليات فنية جديدة ينتظرها الجمهور السعودي في يناير 2024

الجمهور السعودي، سوف يكون على موعد مع العديد من المفاجآت الفنية الجديدة في شهر يناير 2024، خاصة في الفعاليات المسرحية الجديدة هذا الشهر في موسم الرياض.

مفاجآت وفاعليات فنية جديدة ينتظرها الجمهور السعودي في يناير 2024

أعلن موسم الرياض عن عودة ليلى علوي بمسرحية من بطولتها بعنوان “الصندوق الأحمر” لتصبح من أبرز مفاجآت الموسم.

وكشف موسم الرياض تفاصيل وملامح المسرحية الجديدة للفنانة ليلى علوي وذكر: “تواجه الدكتورة فريدة الطبيبة النفسية التحدي الأكبر في مسيرتها المهنية عندما تطلب ابنة حبها الأول، منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرح لم يشفه الزمن… فهل تستطيع فريدة فصل مشاعرها الدفينة عن عملها واحترافيتها المهنية أم تختلط الأمور في بعضها البعض وتسيطر مشاعرها على مهنيتها؟”.

وتعرض مسرحية ليلى علوي الجديدة “الصندوق الأحمر” على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض، وتنطلق العروض في الثالث من شهر يناير إلى السابع من شهر يناير 2024، ويشارك في المسرحية العديد من النجوم ومنهم ميمي جمال وبيومي فؤاد ورنا رئيس وسليمان عيد وغيرهم.

وتستمر المفاجآت المسرحية في شهر يناير في موسم الرياض، بعرض مسرحية “كازانوفل” للنجمة هنا الزاهد وأحمد السعدني، حيث تواصل هنا الزاهد ثنائيتها المميزة مع أحمد السعدني بعد مسلسلهما الأخير “سيب وأنا أسيب”.

وتشارك معه لأول مرة على المسرح، بجانب عدد من النجوم ومنهم سامي مغاوري ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وغيرهم، وتدور قصة المسرحية حول: “حميدة يريد تزويج إبنته جوجو لإبن شقيقه نوفل المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة حميدة تزويج جوجو لإبن شقيقتها الراقص سلفادور سليل العائلة الأرستقراطية والذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر جوجو، فمن يفوز بقلب جوجو؟ وتنطلق عرض المسرحية في التاسع من شهر يناير على المسرح العالمي.

وبعد النجاح الكبير لحفل “كاسيت 90” الذي ضم عدد من نجوم الأغنية في التسعينيات وأقيم لأول مرة في جدة العام الماضي، يعود نجوم التسعينيات مجدداً ولكن هذه المرة في موسم الرياض 2024.

وأعلنت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل عن العديد من المفاجآت الجديدة في الحفل، وعلى رأسها تواجد عدد من النجوم العالميين في الحفل بجانب النجوم العرب، وعلى رأسهم المطرب الألماني “هادواي” الشهير بأغنية “what is love”، بالإضافة إلى الفرقة الغنائية “أكوا” وغيرها من المفاجآت المنتظرة.

ويشارك لأول مرة في حفل “كاسيت 90” الفنان مصطفى كامل ومحمد فؤاد وكذلك الفنان مدحت صالح، والذي يعتبر من أبرز مفاجآت الحفل.

كما يشارك الفنان إيهاب توفيق مع مصطفى قمر وهشام عباس للمرة الثانية في حفل “كاسيت 90” بعد مشاركتهم في جدة مؤخراً، في الحفل السابق الذي شارك به الفنان محمد محيي وخالد عجاج وحميد الشاعري وسيمون أيضاً، ويقام الحفل الجديد على مسرح أبو بكر سالم في الرابع من شهر يناير 2024.

Leave a Reply

Back to top button