مواعيد

موعد وتفاصيل حفل عمرو دياب القادم في دبي

عمرو دياب، الميجا ستار المصري، روج لحفله القادم في دبي، بمقطع فيديو عبْر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، تضمّن مشاهد ولقطات لعدد من الحفلات التي أحياها خلال الفترة الماضية.

موعد وتفاصيل حفل عمرو دياب القادم في دبي

كشف عمرو دياب أن الحفل سيقام يوم 18 نوفمبر القادم على مسرح “كوكاكولا أرينا”، منوّهاً على أن التذاكر الأصلية التي طُرحت للحفل من قبلُ، مازالت صالحة، وهناك تذاكر جديدة للموعد المحدد متاحة الآن للحجز.

يُذكر أن الموعد الجديد لهذا الحفل، جاء بعد أن كان مقرراً له يوم 22 أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيله بسبب الأحداث والأوضاع الصعبة.

جديد عمرو دياب

عمرو دياب، يستعد الآن لتقديم أغنية جديدة من تأليف شاعر المهرجانات الذي قدم سابقاً مهرجان “بنت الجيران” لحسن شاكوش، وبعض أغاني محمد رمضان وأحمد حلمي، وتولى عمرو دياب تلحينها بنفسه، ومن المنتظر تقديمها قريباً.

أغنية “يا قمر” تعد التعاون الأول بين عمرو دياب ونجوم أغاني المهرجانات الشعبية، وكشف عن مقطع الفيديو مؤلفها الشاعر مصطفى حدوتة عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك.

مؤكداً أن الأغنية سيتم طرحها قريباً عبر كل المنصات الرقمية، وبعدها سيتم طرح أغنيات جديدة كلها من ألحان عمرو دياب وتوزيع وسام عبد المنعم، وهو تغير كبير في فريق العمل الذي اعتاد دياب التعاون معه طوال السنوات الخمس الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى