مواعيد

موعد وتفاصيل حفل وائل كفوري وإليسا في موسم الرياض

الفنان وائل كفوري والنجمة إليسا، يعودان من جديد للغناء في المملكة العربية السعودية من خلال حفل منتظر ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أعلنت شركة روتانا عبر حسابها على انستجرام تفاصيل الحفل والليلة المهمة للثنائي معا، والتي باتت من الحفلات المنتظرة بشكل سنوي.

حفل وائل كفوري وإليسا في موسم الرياض

سوف يقام الحفل على مسرح محمد عبده آرينا في العاصمة السعودية الرياض وتحديدا يوم 18 نوفمبر، وهو الحفل الأول للثنائي معا، حيث من المتوقع أن يشارك أيضا وائل كفوري وإليسا في حفلات ضمن فعاليات الموسم المختلفة.

وجاء بيان شركة روتانا على انستجرام حول الحفل: “عايشالك وبحبك أنا كتير، ملك الرومانسية وائل كفوري، وملكة الإحساس إليسا، نعيش معهم أحلى اللحظات في حفل غير خلوكم عالوعد قريبًا تُطرح التذاكر”.

حفل وائل كفوري وإليسا في الرياض ليس الأول، حيث اجتمع الثنائي معا في حفل غنائي ضمن فعاليات حفلات الرياض التي أقيمت في شهر يونيو 2021 بالسعودية، وكان الحفل بداية مهمة لظهور الثنائي معا بعد ذلك في مجموعة من الحفلات في أكثر من دولة، في إشارة جديدة على قوة الصداقة التي تجمعهما.

وقد شهد عام 2022 حفل آخر جمع كل من إليسا ووائل كفوري ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، ونال وقتها اهتماما كبيرا من قبل الجمهور، ليصبح الحفل الجديد الذي تم الإعلان عنه ضمن فعاليات موسم الرياض هو الحفل الثالث الذي يجمعهما في المملكة العربية السعودية.

وائل كفوري وإليسا اجتمعا أيضا على مدار العامين الماضيين في أكثر من حفل غنائي في أكثر من دولة أبرزهم بدولة الكويت، حيث استقبل مسرح أرض المعارض كل من وائل كفوري وإليسا وقد شهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من نجوم الكويت الذين تواجدوا في الحفل للاستماع لأجمل الأعمال الغنائية للثنائي معا، وكان في مقدمة هؤلاء النجوم حليمة بولند، وفرح الصراف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى