مواعيد

أعمال مسرحية خليجية ينتظرها الجمهور في عيد الفطر 2023

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك 2023، وبهذه المناسبة اليكم قائمة طويلة من المسرحيات التي سوف تنطلق مع أولى أيام العيد في أكثر من دولة خليجية أبرزها الكويت، والمملكة العربية السعودية.

أعمال مسرحية خليجية ينتظرها الجمهور في عيد الفطر 2023

مسرحية “شيخ روحاني”

تجمع المسرحية كوكبة من نجوم المسرح يقودهم الفنان حسن البلام، وزهرة عرفات، وأحمد العونان، وفهد البناي، وعبدالعزيز النصار، ومحمد الرمضان، وعلي الحسيني.

ونشر الفنان حسن البلام والنجمة زهرة عرفات خلال الأيام الماضية مجموعة من الصور الدعائية للمسرحية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

مسرحية “آخر موديل”

مملكة البحرين على موعد كذلك مع عرض مسرحي يحمل عنوان “آخر موديل” وهو العرض الذي سوف ينطلق مع أول أيام عيد الفطر المبارك على مسرح صالة نادي الأهلي بالبحرين، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان خالد العجيرب، وأحمد الفراج، ونورة البلوشي، وفاطمة كازروني، ونواف مجم، والعمل من إخراج شهاب حاجيه.

مسرحية “السحر الأسود”

تستعد هدى حسين خلال هذه الفترة المقبلة للعودة للمسرح من جديد بعد تجربتها المهمة في العام الماضي من خلال مسرحية “الطابق الثاني”، التي تعد من أنجح الأعمال المسرحية الخليجية في السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن يعرض للنجمة الكبيرة مسرحية بعنوان “السحر الأسود” خلال أيام عيد الفطر المبارك، حيث سوف تنطلق عروضها على مسرح نادي القادسية، وهي مسرحية للكبار فقط، ومن تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.

مسرحية “غرفة 13”

الجمهور السعودي في الرياض على موعد مع مسرحية جديدة بداية من يوم 24 وحتى يوم 26 أبريل تحمل عنوان “غرفة 13” للنجم الكبير عبدالناصر درويش، وهو العمل المسرحي الذي قدم من قبل ضمن فعاليات موسم الرياض، وحظى بنسبة إقبال جماهيري كبير.

المسرحية يشارك فيها جمع كبير من النجوم وسوف تجرى عروضها على مسرح بكر الشدي، وهي من تأليف فاطمة العامر، وفكرة وإخراج يوسف الحشاش.

مسرحية “شقة لندن”

تنطلق في دولة الكويت عروض مسرحية “شقة لندن”، مع أولى أيام عيد الفطر المبارك، على مسرح نقابة العمال بميدان حولي، وهو العمل الذي تدور قصته حول المشاكل الزوجية، حيث تقرر اختان تواجهان خلافات مع أزواجهما السفر إلى العاصمة لندن من أجل إتاحة الفرصة لإنهاء الخلافات الدائرة بينهما.

ويشارك في بطولة المسرحية النجم طارق العلي، والنجمة إلهام الفضالة، وميس قمر، وحمعة علي، وشهد سلمان، وإخراج الدكتور موسى آرتي، وتأليف عيسى أحمد.

مسرحية “المحترمين”

مسرحية “المحترمين” من الأعمال المهمة التي سوف تجمع مجموعة من أنجح النجوم الشباب في المسرح الكويتي ومقرر عرضها بداية من أولى أيام عيد الفطر بمسرح عبدالحسين عبدالرضا في منطقة السالمية بالكويت.

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم أبرزهم خالد المظفر، ومحمد الدوسري، وايمان فيصل، وزينب بهمن، وأحمد المظفر، وإبراهيم الشيخلي، ومهدي دشتي وهيا السعيد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى