مواعيد

تفاصيل حفل أصالة نصري القادم في “جولة المملكة”

يعتبر حفل الفنانة أصالة في مدينة أبها من أبرز المفاجآت الجديدة والمنتظرة في حفلات “جولة المملكة”، والتي أعلنت عنها شركة روتانا منذ أيام، وشوقت الجمهور إليها قائلة: “أصالة الطرب الفنانة أصالة تحيي ليلة لكل العشاق في أبها.. ضمن حفلات جولة المملكة 2023.. 2 يونيو”.

تفاصيل حفل أصالة نصري القادم في “جولة المملكة”

تحيي الفنانة أصالة الحفل على مسرح جامعة الملك خالد في أبها، وأعادت نشر بوستر الحفل على حسابها بتويتر وقالت: “بكلّ الحب رح ألتقيكم وكون بين أحلى سمّيعه بأبها الجميلة وناسها المشتاقين وأنا مشتاقة بالموعد نتلاقى”.

وكشفت شركة روتانا عن مشاركة الفنان ماجد المدني في الحفل برفقة الفنانة أصالة، ونشر ماجد المدني بوستر الحفل عبر حسابه بتويتر وقال: “سعيد جداً بتواجدي في ابها البهيه ومع الفنانة الكبيرة أصالة.. اشوفكم بكل حب باذن الله ٢يونيو”.

وذلك قبل أن تعلن شركة روتانا عن انتهاء تذاكر الحفل بعد ساعات قليلة من طرحها، وعلقت الفنانة أصالة على انتهاء تذاكر الحفل بعد ساعات معدودة من طرحها وقالت عبر حسابها بتويتر: “المحبّة نعمه ومحبّتكم متعة ولقائي معكم كتير بيشبه جمعة أهل حكايانا حلوة وأغانينا حلوة وقلوبكم اللي كتير حبتني كمان كتير حلوة بشوفكم حبايبي بعد كم يوم..”.

ووجهت الفنانة أصالة عدة رسائل أخرى لجمهورها في أبها، وذلك بعد انتهاء تذاكر الحفل وعلقت على حسابها بتويتر: “بأبها حيكون اللقاء غير لأننا بنستناه كتير ليصير وبدّي أشكر أصحاب هالفكرة لأنّي لطالما تمنيتها إني زور كلّ مكان بوطني الحبيب السعودية ومايكون هاللقاء صعب يصير ..لأنّه مافي شي مستحيل بهالفكر الحضاري المثقف لوطن بيحقق حلمه بسرعة الضوء”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى