مسلسلاتمواعيد

قائمة الأفلام والمسلسلات المقرر عرضها على نتفليكس خلال شهر يونيو 2022

نتفليكس كشفت عن قائمة الأعمال المقرر عرضها على المنصة خلال شهر يونيو  من العام الجارى، حيث تتضمن مجموعة من أشهر الأعمال العالمية التي يترقب الجمهور طرحها.

مسلسلات نتفليكس خلال شهر يونيو 2022

مسلسل “الحكومة: السلطة والمجد”

مسلسل تلفزيوني درامي سياسي دنماركي، وجاء في وصفه على موقع نتفليكس: “تجد وزيرة الخارجية بيرغيت نيبورغ أنّ حياتها المهنية في خطر حين يهدّد صراع على النفط في غرينلاند بالتحوّل إلى أزمة دولية”، والعمل من بطولة سيدسي بابيت نودسن، بيرغيتا يورت سوئنسن، وميكيل بوي فولسغارد، ومن المقرر عرضه يوم 2 يونيو.

الموسم السادس من مسلسل “بيكي بلايندرز”

من المقرر عرض الموسم الثاني من برنامج الألعاب “سباق على نار حامية” يوم 3 يونيو، في حين يُعرض فيلم “Hustle” بطولة آدم ساندلر يوم 8 يونيو، أما الموسم السادس من مسلسل العصابات “بيكي بلايندرز” بطولة كيليان مورفي، فيبدأ عرضه يوم 10 يونيو، وتدور أحداث المسلسل في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً.

الموسم الثالث من مسلسل “ذا أمبريلا أكاديمي”

من المقرر عرضه 22 يونيو، وتدور قصته حول عائلة مختلة من الأبطال الخارقين الأشقاء بالتبني الذين يجتمعون لحل لغز وفاة والدهم والتهديد بنهاية العالم الوشيكة، وهو من بطولة توم هوبر، وديفيد كاستانيدا، أما فيلم “رجل من تورونتو” فمن المقرر عرضه يوم 24 يونيو، وهو فيلم أكشن كوميدي أمريكي من إخراج باتريك هيوز وبطولة كيفن هارت، وودي هارلسون.

مسلسل البروفيسور “النسخة الكورية”

النسخة الكورية من مسلسل البروفيسور، بعنوان “Money Heist: Korea – Joint Economic Area”، من المقرر عرضه 24 يونيو.

مسلسل “رجل في مواجهة نحلة”

تعرض نتفليكس مسلسل “رجل في مواجهة نحلة” يوم 24 يونيو أيضًا، وهو مسلسل تلفزيوني كوميدي من تأليف وإخراج ديفيد كير، وبطولة روان أتكينسون، وجينغ لوسي.

ويحكي العمل عن رجل متلعثم يُدعى تريفور وجد وظيفة تعد بالغة الأهمية بالنسبة له، وهي الجلوس في قصر فاخر، لكنه يكتشف نحلة في المنزل وفجأة يجد نفسه في معركة دائمة معها فتحدث بينهما الكثير من الحروب والأضرار.

أفلام نتفليكس خلال شهر يونيو 2022

فيلم “جينيفر لوبيز: منتصف العمر”

كشفت المنصة أيضًا عن الفيلم الوثائقي “جينيفر لوبيز: منتصف العمر”، حيث من المقرر عرضه 14 يونيو، ويحكي تفاصيل وأسرار عن حياة المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز.

فيلم “رأس العنكبوت – Spiderhead”

من المقرر عرض فيلم “رأس العنكبوت – Spiderhead” يوم 17 يونيو، وهو فيلم خيال علمي أمريكي من إخراج جوزيف كوسينسكي، وبطولة كريس هيمسورث ومايلز تيلر وجورني سموليت.

زر الذهاب إلى الأعلى