مسلسلات

أجزاء جديدة من مسلسلات رمضان 2023

أعلن عدد من صناع مسلسلات رمضان 2023 عن تفكيرهم في إنتاج أجزاء جديدة من هذه المسلسلات في موسم رمضان 2024، وكذلك تكرار تعاوناتهم وثنائياتهم.

أجزاء جديدة من مسلسلات رمضان 2023

مسلسل “الصفارة” للفنان أحمد أمين، أعلن القائمون على المسلسل عن عمل جزء ثان من المسلسل في موسم رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير للعمل في موسم رمضان.

خاصة بعد النهاية المفتوحة للأحداث والتي جعلت الجمهور يطالب أيضاً بجزء جديد من المسلسل، خاصة لعدم الإجابة عن سؤال “ماذا حدث في جمصة؟” وهو السؤال الذي أثار حيرة الجمهور طوال عرض حلقات المسلسل، ويبدو أن الجزء الجديد سيكون حول هذا السؤال بعد الإعلان عن ذلك في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وكذلك أعلن عدد من صناع مسلسل “الكبير أوي 7” عن تعاقدهم مسبقاً على تقديم الجزء الثامن من المسلسل مع الفنان أحمد مكي ونفس فريق العمل في موسم رمضان 2024، وأنهم يحضرون الفترة الحالية للموسم الثامن من المسلسل.

وكذلك كشف الفنان حمادة هلال عن عرض الشركة المنتجة لمسلسله “المداح” عليه تقديم الموسم الرابع من المسلسل في موسم رمضان 2024.

ولكنه لم يحسم قراره حتى الآن، ويرى أن العمل يحتمل فكرة إنتاج مواسم جديدة منه ولكنه يفكر في الحصول على راحة في الفترة الحالية، وسيحسم قراره في الفترة المقبلة حول مصير الجزء الرابع من المسلسل.

ولم يحسم عدد من صناع المسلسلات حتى الآن فكرة تقديم أجزاء جديدة من مسلسلاتهم في رمضان 2024، بعد التكهنات والمطالبات حول تقديم أجزاء جديدة، وعلى رأسها مسلسل “كامل العدد” للفنانة دينا الشربيني، حيث كشف صناعه أنهم لم يحسموا أمر الجزء الثاني من المسلسل حتى الآن وأن الفكرة مازالت مطروحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى