مسلسلات

أحمد السقا يبدأ العد التنازلي لطرح أحدث أعماله الفنية من خلال مسلسل “جولة أخيرة”

أحمد السقا، الفنان المصري، بدأ العد التنازلي لطرح أحدث أعماله الفنية من خلال مسلسل “جولة أخيرة”، والذي يعتبر من أبرز الأعمال المنتظرة في عام 2024، بعد الترويج له لعدة أشهر سابقة.

أحمد السقا يبدأ العد التنازلي لطرح أحدث أعماله الفنية

كشف أحمد السقا أخيراً عن ملامح مسلسل “جولة أخيرة” وتفاصيله عبر حسابه بانستقرام، وشارك الجمهور بصورة بوستر المسلسل الرسمية، والتي ظهر بها بجانب الممثلة الصاعدة ملك فهمي، وكشف أحمد السقا عن عرض حلقات المسلسل قريباً عبر منصة “أمازون برايم”.

وكشفت أيضاً منصة “أمازون برايم” عن ملامح قصة مسلسل “جولة أخيرة” للنجم أحمد السقا، وعلقت على صورة البوستر الرسمية: “دكتور الصبح وبطل فنون قتال مختلطة بالليل يُصاب بالألزهايمر وكل حياته تتغير.. مسلسل جولة أخيرة من من بطولة أحمد السقا يُعرض قريبًا و حصريًا على برايم فيديو”.

ولاقى بوستر المسلسل تفاعل كبير من الجمهور وكذلك النجوم، والذين عبروا عن حماسهم الشديد للمسلسل المنتظر، وعلى رأسهم النجمة منى زكي ودياب وصبا مبارك وغيرهم، كما حرص ياسين السقا ابن أحمد السقا على الاحتفال بمسلسل والده وعلق قائلاً: “لقد عاد الملك”.

وشوق عدد من صناع المسلسل الجمهور للعمل، وعلى رأسهم المنتج صادق الصباح، والذي كشف عن تجهيز المسلسل منذ فترة طويلة، وقال في تعليق له على بوستر مسلسل “جولة أخيرة” على انستقرام: “من العالم العربي إلى العالم في عمل استثنائي استغرق تحضيره أشهراً طويلة مع النجم أحمد السقا، وفي أول تعاون مع برايم امازون.. انتظرونا”.

ويعتبر تعاقد النجم أحمد السقا مع منصة “أمازون برايم” لإنتاج أول مسلسل عربي على المنصة، من أبرز المفاجآت الفنية والإنتاجية في الفترة الأخيرة في الساحة الفنية، حيث يقتحم أحمد السقا عالم المنصات الرقمية لأول مرة في مسيرته، وكذلك لأول مرة عبر منصة “أمازون”.

Leave a Reply

Back to top button