مسلسلات

إشادات وردود فعل إيجابية على الحلقة الأولى من مسلسل “بين السطور” على قناة mbc

الحلقة الأولى من مسلسل “بين السطور”، التي عرضت اليوم على قناة mbc، حازت تفاعل واهتمام كبير من الجمهور، وشهدت تفاصيل المسلسل عوامل مشوقة.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل “بين السطور” على قناة mbc

كشفت الحلقة الأولى عن ملامح الصراع بين الشخصيات الرئيسية في العمل، وعلى رأسها شخصية “هند سالم”، التي تجسدها الفنانة صبا مبارك، وهي إعلامية عنيدة تقدم برنامج ناجح يسمى “بين السطور”.

ولكنها تواجه غيرة شديدة من مذيعة أخرى تدعى “ملك شهاب”، والتي تجسدها الفنانة سلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى العلاقة المتوترة بين “هند سالم” وزوجها المحامي “حاتم عز الدين” الذي يجسده الفنان أحمد فهمي.

كذلك كشفت الحلقة الأولى من المسلسل عن توتر علاقة الزوجين، بسبب رفض هند سالم الإنجاب خوفاً على مسيرتها المهنية، وذلك في الوقت الذي تتعرض به لمؤامرة داخل القناة لاستبعادها من برنامجها “بين السطور” من أجل الدفع بغريمتها “ملك شهاب” بدلاً منها، وظهرت في إحدى المشاهد حالة الغيرة بينهما، بعد حصول هند سالم على جائزة هامة في مجال الإعلام على حساب ملك شهاب.

الجدير بالذكر أن مسلسل “بين السطور” للفنانة صبا مبارك وأحمد فهمي، مقتبس من المسلسل الكوري الشهير “misty”، والذي عرض في عام 2018، وحاز على شهرة عالمية كبيرة وقت عرضه.

ودارت قصته حول جريمة تشويق تتمحور حول مذيعة عنيدة تصبح المشتبه بها في قضية قتل، ويقرر زوجها المنفصل عنها، وهو محامٍ، الدفاع عنها ومن ثم يبدأ رحلتهما للوقوع في الحب مرة أخرى، وهي الأحداث التي قد نراها بشكل مختلف في النسخة العربية “بين السطور”.

مسلسل “بين السطور” يضم العمل كوكبة من النجوم منهم صبا مبارك، أحمد فهمي، ناردين فرج، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، علي الطيب، وليد فواز، باسل ألزارو، عمرو جمال، عمر شرقي، مصطفى سلامة، وبمشاركة أيمن عزب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب وآخرين، والعمل مكون من 30 حلقة.

Leave a Reply

Back to top button