مسلسلات

العوضي يستأنف تصوير مسلسله “حق عرب” بعد توقف لأسابيع بسبب أزمته الصحية

يُعتبر مسلسل “حق عرب” أول بطولة مطلقة للعوضي في الدراما بعدما قدم مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلي “ضرب نار” و”اللي مالوش كبير”، وعُرضا في رمضان 2022، و2023 على التوالي، وقد توقف تصوير المسلسل لعدة أسابيع بسبب الوعكة الصحية الأخيرة للفنان أحمد العوضي.

العوضي يستأنف تصوير مسلسله “حق عرب”

بعد عودته لمواصلة تصوير مسلسله الرمضاني “حق عرب”، تداول الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تجمهر الجمهور حوله في أحد شوارع القاهرة، وعبر حسابه الرسمي على انستغرام، نشر أحمد العوضي، فيديو من تحلّق الجمهور حوله. ووجّه الشكر لهم على حسن الاستقبال.

وقال العوضي في تعليقه على الفيديو: ” احلي استقبال من اخواتي في شارع المعز اثناء تصوير مسلسل حق عرب ان شاء الله مسلسل قوي علي قد حبكم “.

مسلسل “حق عرب” تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث، “حق عرب ” ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

Leave a Reply

Back to top button