مسلسلات

القائمة النهائية لأبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”

المخرج محمد سلامة، يبدو أنه قرر حسم التكهنات حول أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”،والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، حيث أصدر المخرج بيان صحفي أعلن من خلاله عن قائمة الأبطال المشاركين ف العمل.

القائمة النهائية لأبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”

يشارك في مسلسل “إمبراطورية ميم” 20 بطلاً وأكثر وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

ويأتي هذا التعاون الثاني بين محمد سلامة والنجم خالد النبوي، بعد نجاح مسلسل راجعين ياهوى، ويشترك معهم في إمبراطورية ميم، مدير التصوير محمد مختار، مهندس الديكور يحيى علام، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وكاستنج دايركتور يوسف هاشم، إنتاج تامر مرتضى، وإشراف العمل مصطفى العوضى، شركة أروما.

الجدير بالذكر أن الرواية الأصلية كتبت عن أب يواجه أزمات في رعاية أولاده بعد وفاة زوجته، وتم تعديل الأحداث لتناسب السيدة فاتن حمامة، ومن المنتظر أن تخضع الأحداث لمعالجة عصرية، على يد السيناريست محمد سليمان عبد المالك بالتنسيق مع المخرج محمد سلامة، الذي يواصل التحضيرات استعداداً لبدء التصوير في النصف الأول من شهر نوفمبر المقبل للحاق بموسم رمضان.

Leave a Reply

Back to top button