مسلسلات

اليكم مسلسلات هوليوود الأكثر مشاهدة في 2023

شهد عام 2023 إصدار مجموعة من المسلسلات التي أثارت إعجاب الجماهير والنقاد على حدٍّ سواء، والتي تميزت بإنتاجها الفريد وقصصها الجذابة؛ ما جعلها من أبرز إصدارات هذا العام في هوليوود.

اليكم مسلسلات هوليوود الأكثر مشاهدة في 2023

مسلسل The Bear

مسلسل “الدب” (The Bear) هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من نوع الكوميديا الدرامية، من تأليف كريستوفر ستور. عُرض المسلسل لأول مرة على Hulu في 23 من يونيه 2022.

ويتم استكمال الموسم لثاني هذا العام 2023 ويُركز على شخصية شيف نيويورك الحائز على جوائز، كارمن “كارمي” بيرزاتو (يقوم بدوره جيريمي آلن وايت).

الذي يعود إلى مسقط رأسه شيكاغو لإدارة مطعم الساندويتشات الفوضوي الذي كان يملكه شقيقه المتوفى. يشمل طاقم التمثيل أيضاً إيبون موس-باكراخ، أيو إديبيري، ليونيل بويس، ليزا كولون-زاياس، أبي إليوت، وماتي ماثيسون.

 مسلسل The Mandalorian

الموسم الثالث من مسلسل “The Mandalorian”، الذي تم بثه على خدمة البث Disney+ من 1 من مارس 2023 حتى 19 من إبريل 2023، يستكمل مغامرات الشخصية الرئيسية، دين دجارين (بيدرو باسكال)، وابنه بالتبني غروغو. في هذا الموسم، يسافر الماندالوريان إلى كوكب ماندالور ليكفر عن خطاياه السابقة، ويساعده في رحلته الماندالوريان الأخرى، بو-كاتان كريز (كيتي ساكهوف).

 مسلسل Succession

مسلسل “Succession” هو دراما تلفزيونية أمريكية تم إصدارها لأول مرة في عام 2018 وحققت شهرة واسعة. الموسم الذي تم عرضه في عام 2023 هو استمرار لقصته المثيرة والمعقدة.

“Succession” يتبع قصة عائلة روي، وهي عائلة ثرية ونافذة تملك إمبراطورية إعلامية ضخمة. القصة تركز بشكل أساسي على الصراع بين أفراد العائلة للسيطرة على الشركة بعد أن يبدأ رئيسها والأب، لوغان روي، في التفكير بالتقاعد. يتميز المسلسل بدراما عائلية معقدة، توترات سياسية داخل الشركة، ومعارك السلطة.

 مسلسل The Last of U

مسلسل “ذا لاست أوف أس” هو دراما تلفزيونية أمريكية تدور في عالم ما بعد نهاية العالم، تم إصداره بواسطة كريج مازين ونيل دروكمان لصالح شبكة HBO.

يقوم المسلسل على سلسلة ألعاب الفيديو التي طورتها نوتي دوج، وتدور أحداثه بعد عشرين عاماً من جائحة ناتجة عن عدوى فطرية تحول البشر إلى كائنات شبيهة بالزومبي وتؤدي إلى انهيار المجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى