مسلسلات

انطلاق تصوير الموسم الرابع من “Emily in Paris”

مسلسل “Emily in Paris”، للنجمة ليلي كولينز، انطلق تصوير الجزء الرابع منه بعد توقف لفترة طويلة بسبب أزمات الإضرابات التي وقعت في النصف الثاني من العام الماضي، ونتج عنها توقف وتأجيل العديد من الأعمال الدرامية والأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان مسلسل “Emily in Paris” من ضحايا تلك التأجيلات.

انطلاق تصوير الموسم الرابع من “Emily in Paris”

ليلي كولينز بطلة سلسلة “Emily in Paris”، احتفلت على طريقتها بالعودة لتصوير المسلسل وتحديدا الموسم الرابع منه، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام، أكثر من صورة وفيديو خلال قراءة الحلقات الجديدة.

وبداية التحضيرات الخاصة بتصوير المسلسل، وظهرت ليلي كولينز وهي مبتسمة وسعيدة لتلك العودة، وأعلنت الخبر لمتابعيها، وأيضا لمحبي السلسلة.

فكتبت: “هل قال أحدكم الموسم الرابع؟! أخيرًا التقيت بعائلتي (إيملي في باريس)، وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا، على الرغم من أنني قد أحتاج إلى تحسين مهاراتي في التقاط الصور الشخصية من أجل إيميلي”.

الموسم الثالث من مسلسل  “Emily in Paris” كان من المتوقع أن ينطلق تصويره في الصيف الماضي، على أمل الانتهاء منه بعد 5 أشهر فقط، حيث كان من المقرر أن ينطلق عرض الموسم الرابع في شهر ديسمبر2023.

لكن نظرا للأزمات المتلاحقة بداية من إضراب الكتاب في الولايات المتحدة الأمريكية الذي أثر على سير كتابة العمل، ثم إضراب أعضاء نقابة الممثلين في أمريكا SAG-AFTRA، تأجيل تصوير المسلسل أثر بشكل واضح على خريطة عرضه، وتصويره، حتى تم الإعلان بشكل رسمي على العودة من جديد، وذلك بعد أكثر من عام على انتهاء عرض الموسم الثالث في شهر ديسمبر 2022.

الموسم الرابع من “Emily in Paris” يظل من أكثر المواسم المنتظرة، نظرا للأحداث المهمة التي اختتم بها الموسم الثالث في ديسمبر 2022، وتحديدا بعدما انفصل ألفي “لوسيان لافيسكونت” عن إميلي، وتشجيعه لها على متابعة علاقتها مع غابرييل “لوكاس برافو”، وتركه لحفل الزفاف.

بالإضافة قيام إميلي بإخبار غابرييل أن مشاعرها تجاهه كانت موجودة دائمًا، كل تلك النقاط تؤكد على أن الجمهور على موعد مع ظهور معظم أبطال الموسم الثالث تتقدمهم ليلي كولينز، وكل من آشلي بارك “ميندي”، و كاميل رازات في دور “كاميل”، ولوكاس برافو في دور غابرييل.

الإضافة أيضا لحضور كل من ميليا كريلينج في دور “صوفيا”، ولوسيان لافيسكونت في دور “ألفي”، بالإضافة لكل من فيليبين لوروا-بوليو، وصامويل أرونولد، وبرونو جويري.

التوقعات التي تخص موعد عرض مسلسل “Emily in Paris”، أيضا نالت اهتماما كبيرا من قبل الجمهور، خصوصا أنه حتى الآن لم يكشف بشكل واضح أي من أعضاء فريق العمل موعد لعرض الموسم الجديد الذي انطلق تصويره، لكن هناك توقعات تشير إلى أن تصويره سوف يستمر لمدة 5 أشهر حسب Variety.

وذلك في كل من العاصمة الفرنسية باريس، وأيضا في إيطاليا، موعد عرض المسلسل بات هو التساؤل الأهم الذي يطرحه قطاع كبير من الجمهور الذين انقسموا بين موعد عرضه في شهر ديسمبر 2024.

وهو الموعد الذي عرض فيه كل من الموسم الثاني والثالث، أو في أكتوبر هو الموعد الذي عرض في الموسم الأول، لكن في النهاية يبدو أن عشاق مسلسل “Emily in Paris”، على موعد عرضه موسمه الرابع في 2024.

Leave a Reply

Back to top button