مسلسلات

تفاصيل وموعد عرض الموسم الثاني من “House of the Dragon”

حسم صناع مسلسل “House of the Dragon” موعد عرض موسمه الثاني، وذلك بعد الكشف عن الصور الدعائية الأولى للعمل الذي طرح لأول مرة في أغسطس 2022، ويبدو أن بعد عامين سوف يعيد صناع السلسلة طرح الموسم الثاني في نفس الموعد وتحديدا في شهر أغسطس 2024.

تفاصيل وموعد عرض الموسم الثاني من “House of the Dragon”

الصور الدعائية لموسم الثاني من “House of the Dragon”، والتي نشرتها الصفحة الرسمية للمسلسل على انستجرام، حملت بعض التفاصيل حول ما ينتظره الجمهور في أحدث الموسم الجديد، خصوصا أن الصورتين التي تم الكشف عنهما أوضحت حالة الصراع المنتظر، وتحديدا بعد النهاية العاصفة للموسم الأول.

حيث ظهرت أولييا كوك التي تقوم بدور أليسينت هايتاور، وهي تتوعد بأن النار سوف يقابلها النار، بينما تظهر راينيرا تارجارين التي تلعب دورها إيما دارسي وهي تتوعد كذلك بأن “الدم يقابله الدم”، في إشارة إلى معركة منتظرة سوف تجمع الجانبين على خلفية مقتل الأمير لوسيريس على يد الأمير ايموند.

الموسم الثاني من مسلسل “House of the Dragon”، تصل عدد حلقاته لـ8 حلقات فقط، وهو بذلك أقل من عدد حلقات الموسم الأول التي بلغت 10 حلقات كاملة، وهو ما جعل العديد من المتابعين يتوقعون بأن الخطة التي وضعت تجعل هناك احتمال أكبر لتنفيذ مواسم جديدة من السلسلة خلال السنوات المقبلة، ليسير على درب “Game of Thrones” المأخوذ من كتاب المؤلف جورج آر آر مارتن الذي يستند إليه أيضا مسلسل “House of the Dragon”.

مسلسل “House of the Dragon” تدور أحداثه قبل 200 عام من سلسلة أحداث “Game of Thrones” والمعركة الحامية التي جمعت عائلة تارجاريَن من في قارة ويستروس الخيالية، وذلك قبل أن تنتهى الأحداث في تلك السلاسل بموت دنيرس تارجارين في الجزء الأخير من “Game of Thrones”، التي انهت بذلك حقبة عائلة تارجارين التي حكمت بالتنانين لعقود طويلة.

وسوف يتصدر بطولة الموسم الجديد من “House of the Dragon”، كل من مات سميث، إيف بيست، ستيف توسان، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، هاري كوليت، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، فيا سابان، جيفرسون هول، ماثيو نيدهام. وسيظهر أيضًا في الموسم الجديد أبو بكر سليم، وجايل رانكين، وفريدي فوكس، وسيمون راسل بيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى