مسلسلات

جيني نجمة “بلاك بينك” تسيطر على أجواء مسلسل “The Idol”

جيني نجمة فرقة “بلاك بينك”، سيطرت على أجواء عرض مسلسل “The Idol”، ونسب البعض إليها فضل نسب مشاهدة العمل المرتفعة، واعتبرها البعض الآخر منقذة المسلسل من الانتقادات والإخفاق.

نجمة “بلاك بينك” تنقذ مسلسل “The Idol”

تعرض مسلسل The Idol لانتقادات عديدة بعد عرض أولى حلقاته على منصة HBO، وسيطرت الانطباعات الأولى المتباينة بين الجمهور على مواقع التواصل طوال الساعات الماضية، خاصة بسبب المحتوى المثير للجدل في المسلسل، وبدأت الانتقادات منذ عرض أول حلقتين في المسلسل في مهرجان كان السينمائي مؤخراً.

احتلت اجيني لصدارة رغم أنها ليست الشخصية الرئيسية “جوسلين” في العمل التي تؤديها النجمة ليلي روز ديب، وتجسد جيني شخصية “ديان”، إحدى راقصات “جوسلين” الاحتياطية.

وأحب الجمهور بشكل خاص مشهد بروفة الرقص، الذي تعاملت معه جيني برشاقة وبدون عناء، رغم أنها لم تحضر لهذا المشهد بشكل كاف بحسب ما قالته سابقاُ: “لم يكن لدي الكثير من الوقت لتعلم تصميم الرقصات لمشاهد الرقص، لكن لحسن الحظ، أنا أفعل هذا طوال الوقت”.

وزعم بعض النقاد أن جيني هي الحسنة الوحيدة في المسلسل، حتى أن صحيفة “نيويورك تايمز” ذكرت أن منصة HBO تلقت إشتراكات جديدة فقط من أجل مشاهدة “جيني” في المسلسل.

وذلك بفضل الشعبية الكبيرة التي تحظى بها فرقة “بلاك بينك” الكورية، وقد اشترك بعض المعجبين في فقط من أجلها، وأصبحت جيني هي الشخصية الأكثر شهرة في طاقم The Idol، وهي تحتل المرتبة 48 بين أكثر الأشخاص متابعة على انستقرام، مع أكثر من 79 مليون متابع لفرقتها الغنائية.

وكشفت بعض التقارير أن جيني كانت حريصة على المشاركة في المسلسل، واستغلت صداقتها مع المغني “ذا ويكند” في عرض المشاركة في المسلسل، والذي يشارك به نجم الغناء كممثل لأول مرة أيضاً بجانب مشاركته في الإنتاج وفكرة العمل وغيرها من الأدوار، وتعتبر جيني أول عضوة في فريق “بلاك بينك” تحترف مجال التمثيل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى