مسلسلات

سلمى أبو ضيف تختتم عام 2023 بإنجاز سينمائي جديد

سلمى أبو ضيف، الفنانة المصرية، تستعد لكي تختتم عام 2023 بالعديد من المفاجآت الجديدة وعلى رأسها فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، والذي أصبح أحدث مفاجآتها الفنية، وتشارك في بطولة الفيلم مع شريف منير وخالد الصاوي.

سلمى أبو ضيف تختتم عام 2023 بإنجاز سينمائي جديد

كشفت سلمى أبو ضيف عن تفاصيل دورها في فيلم “ليه تعيشها لوحدك”، وقالت عبر حسابها بانستقرام: “الحب هو اللي بيخلينا نشوف الدنيا بس الدنيا احياناً بيكون ليها رأي تاني.. استنوني في تجربة سينمائية مختلفة “ليلى الشهاوي” في فيلم ” ليه تعيشها لوحدك؟”.

وجاء الفيلم الجديد بعد عدة مفاجآت فنية مميزة لسلمى أبو ضيف في نهاية 2023، وعلى رأسها النجاح الكبير لمسلسلها الأخير “زينهم” مع أحمد داوود، والذي عرض مؤخراً على منصة “واتش إت”، لتكمل به رحلة تألقها في الدراما في 2023.

وشهد عام 2023 تألق كبير للنجمة سلمى أبو ضيف في مجال السينما، حيث شاركت في العديد من الأعمال السينمائية البارزة، وذلك قبل انتظارها عرض فيلم “ليه تعيشها لوحدك؟.

وعلى رأسها مشاركتها في فيلم “أنف وثلاث عيون” مع ظافر العابدين وصبا مبارك وأمينة خليل، والذي عرض مؤخراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألقت سلمى أبو ضيف في فعاليات المهرجان، وتحدثت عن دورها في الفيلم خلال حديث لها مع مجلة “هي” على هامش المهرجان.

وقالت إنها تقدم دور فتاة تدعى “روبا”، وهي فتاة مفعمة بالحياة، وشبهتها سلمى بـ”الريشة”، متمنية أن ينال الدور إعجاب الجمهور عند عرض الفيلم.

Leave a Reply

Back to top button