مسلسلات

سماح أنور تخطف الأنظار وتنال إشادات الجمهور في الحلقات الأولى من “بطن الحوت”

سماح أنور، الفنانة المصرية، قدمت في مسلسل “بطن الحوت”، الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، دور والدة كل من ضياء وهلال، ونجحت منذ الحلقة الأولى في تأكيد حضورها وقدرتها على تقديم مختلف الأدوار وتحديدا شخصية الأم التي استطاعت أيضا أن تقدمها في آخر عملين لها.

سماح أنور تخطف الأنظار في الحلقات الأولى من “بطن الحوت”

جاءت شخصية الأم التي قدمتها سماح أنور هذة المرة أكثر اختلافا، حيث ظهرت كسيدة من حي شعبي ووالدة لشخصين كل منهما مختلفا عن الآخر، فالأول يعمل في التجارة الممنوعة والثاني في صناعة الفخار، وبينهما عداء حقيقي وحيث يرفض الأخير ما يرغب الأول في فرضه على العائلة، بينما يسيطر الأول على كل شيء بسبب نفوذه.

سماح أنور تمكنت أيضا خلال حلقات المسلسل أن تثيرا حيرة الجمهور حول الجانب الغامض في شخصيتها، ومساندتها المستمرة لابنها الأكبر هلال في كل ما يرغب في تنفيذه، في وقت تحاول أن تسيطر على ضياء وإخضاعه لسلطة ونفوذ شقيقه، هذا الصراع الذي قدمته سماح أنور من خلال شخصيتها، حصد الإعجاب من قبل الجمهور، وكان له أصداء واسعة.

مسلسل “بطن الحوت” سعى صناعه للتأكيد على اقتباسه من أحداث حقيقية، ودائما هذا الأمر يجذب الجمهور وتحديدا في السنوات الأخيرة، كما حدث في مسلسل “سفاح الجيزة” الذي حصد على نسبة مشاهدة مرتفعة وبات من أنجح الأعمال المصرية التي عرضت في النصف الثاني من 2023، وبعيدا عن الموسم الرمضاني.

كما أن المسلسل يقدم ولو بصورة مختلفة بعض الشيء عن الصراع الواقع بين قابيل وهابيل، وما يستدعيه من تواجد الخير والشر، والمنافسة القوية بينهما، وهذا ما كان واضحا في شخصية ضياء وهلال خلال الحلقات الثلاثة الأولى التي عرضت من المسلسل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى