مسلسلات

سهر الصايغ تبدأ تصوير دورها في حكاية “شغف” من مسلسل “أسود باهت”

سهر الصايغ، الفنانة المصرية، بدأت تصوير دورها في حكاية “شغف” من مسلسل “أسود باهت”، والذي تدور أحداثه في إطار تشويقي بعدما تتورط في جريمة قتل شخص، وتسعى للبحث عن القاتل الحقيقي.

تفاصيل مسلسل “أسود باهت”

مسلسل “أسود باهت” مكون من 15 حلقة مقسمة على ثلاث حكايات، كل حكاية منها عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024.

ويذكر أن حكاية شغف هي العمل الفني الأول لسهر الصايغ منذ تعرضها لحادث سيارة مروع، استدعى تدخل 30 رجلاً لإنقاذها، بعدما صعدت سيارتها أعلى جزيرة تتوسط الطريق، وتهشمت بالكامل، ووجدت سهر صعوبة في الخروج منها، ووجهت الصايغ رسالة شكر لكل من بادر لنجدتها.

وقال المنتج عمرو عبدالخالق إن المسلسل يعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ، والتي تقوم بتجسيد شخصية تدعى “شغف” والتي تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه.

وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

حكاية “شغف” تأتي من بطولة سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبدالخالق، مدير تصوير ضياء جاويش تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج ممدوح زكي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى