مسلسلات

شاهد رد فعل الجمهور على أحداث الحلقات الأولى من مسلسل “Berlin”

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل “Berlin” على منصة نتفليكس، خلال الساعات الماضية بحديث برلين عن انفصاله عن زوجته الثالثة، ونظرته للحب بشكل عام، وحمل مسلسل “Berlin” بعض من النقاط المتشابهة مع المسلسل الأصلي.

رد فعل الجمهور على أحداث الحلقات الأولى من مسلسل “Berlin”

تشابهت الحلقة الأولى من المسلسل مع أحداث سلسلة “la casa de papel” من ناحية جمع برلين لفريق جديد يقرر من خلاله تنفيذ أكثر من عملية سطو، بدأت في العاصمة الإسبانية مدريد بعد سرقة كأس يعد تحفة فنية، يتم الإعداد من خلاله لتنفيذ عملية سطو كبرى في العاصمة الفرنسية باريس.

تشابه أحداث مسلسل “Berlin” مع أحداث سلسلة “la casa de papel”، جعلت الجمهور في حالة تشبع من الأفكار التي يقدمها العمل وتحديدا على مستوى الحلقات الأولى،  ويبدو أن الجمهور بسبب اعتياده على ما قدم في السلسلة الأصلية بات يرى أن النسخة الجديدة في مسلسل “برلين” لا تحمل ابهارا للمشاهد.

خصوصا أن المسلسل لا يقدم فكرة أو هدف من السرقة كما كان يحمل “la casa de papel”، والتي جعلت هناك تعاطف مع عناصر السطو والمهمة التي يرغبون في تنفيذها.

وقد شارك في بطولة المسلسل الجديد كل من بيدرو ألونسو وتريستان أولوا وميشيل جينر وبيغونيا فارغاس وخوليو بينيا فرنانديز وجويل سانشيز، وقد نجح المسلسل على مدار حلقاته الـ8 أن يوزع الأدوار بشكل عادل من ناحية الظهور، في نقطة تحسب لكتاب العمل أيضا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى