مسلسلات

صوفيا فيرجارا تتصدر الواجهة من جديد بمسلسل “Griselda”

صوفيا فيرجارا، قدمت شخصية جريسيلدا بلانكو، في الدراما التي حملت نفس الاسم وقدمت في 6 حلقات عبر منصة نتفليكس، وشهدت الحلقات ردود فعل واسعة، خصوصا أن المسلسل يعد تجربة ملهمة للنجمة الكولومبية بعيدا عن نوعة الأعمال التي قدمتها في السنوات الماضية، لذلك كان لنجاح المسلسل تأثيرا واضحا خلال الأيام الأخيرة وتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في العديد من دول العالم.

صوفيا فيرجارا تتصدر الواجهة من جديد بمسلسل “Griselda”

مسلسل “Griselda” للنجمة صوفيا فيرجارا أن، حقق أرقاما ضخمة من ناحية عدد ساعات المشاهدة حول العالم وتحديدا في الأيام الأولى من عرضه.

فحسب نتفليكس قد حقق العمل 113 مليون ساعة خلال الأسبوع الأول من عرضه، في نجاح ملفت وقوي يكشف عن مدى الإعجاب الكبير بالمسلسل، وهو الأمر الذي جعل قطاعات من الجمهور تبحث عن إمكانية لعرض موسم ثاني منه خلال الفترة المقبلة.

إلا أنه لم يتم الإعلان أو الحديث بشكل واضح حتى الآن عن وجود احتمالية لتنفيذ موسم ثاني، في وقت يفضل أيضا قطاع من الجمهور الاكتفاء بما تم تقديمه في الموسم الأول.

خصوصا أن حلقات المسلسل كانت مكثفة ومركزة على الشخصية وحياتها والنهاية التي وصلت إليها مما يجعل فكرة الموسم الثاني لا تخدم النجاح الذي تحققه في الموسم الأول.

صوفيا فيرجارا استطاع مسلسل “Griselda”، أن يسجل عودتها من جديد وبقوة للشاشة بعد فترة من الابتعاد، وتحديدا بعد الإعلان عن انفصالها عن زوجها جو مانغانيلو وذلك في شهر يوليو الماضي، بعد زواج استمر لما يقارب الـ7 سنوات.

وقد كان الخبر مفاجئ بشكل كبير لمتابعيها حول العالم، حيث سجل الثنائي معا العديد من اللحظات المهمة والملفتة التي جمعتهما والكاشفة عن مدى استقرار حياتهما قبل هذا الانفصال.

Leave a Reply

Back to top button