مسلسلات

طارق العريان يكشف ملامح الجزء الثالث فيلم “ولاد رزق”

يعتبر فيلم “ولاد رزق” من أشهر الأعمال السينمائية التي طرحت مؤخرًا ونالت إعجاب وتفاعل الجمهور وحققت نجاحًا كبيرًا، ومؤخرًا أعلن مخرج الفيلم طارق العريان؛ عن بدء التحضير للجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، وعلق :”أولاد رزق قريباً”.

ملامح الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”

طارق العريان ظهر في الصورة إلى جانب المؤلف صلاح الجهيني والمنتج موسى عيسى، مشددًا على اقتراب تنفيذ الجزء الثالث من الفيلم الشهير، وعلق: “ولاد رزق 3 يأتي قريبًا، القاضية”.

فيلم “ولاد رزق” في جزئه الأول تدور أحداثه حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

أما الجزء الثاني من الفيلم فدارت أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

الفيلم من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح ونسرين أمين وندا موسى

Leave a Reply

Back to top button