مسلسلات

عمرو سعد كان بديل محمد رمضان في “موسي”

بعد عرض مسلسل “موسي” للنجم محمد رمضان في سباقه الدرامي لعام 2021 لشهر رمضان الكريم ,تم تداول أخبار أن الفنان عمرو سعد كان بديل لمحمد رمضان في مسلسل “موسي” بسبب أزمة محمد رمضان السابقة عند تداول صورته مع مطرب اسرائيلي منذ فترة مما أدي الي توقف تصوير مسلسله لفترة.

و في تلك الفترة تم التعاقد مع النجم عمرو سعد لاستكمال مسلسل “موسي” بدل من محمد رمضان الا أن تم التعامل مع أزمة محمد رمضان و قام بالتحقيق معه بشأن واقعة التصويرمع المطرب الاسرائيلي. و تدارك الموقف و تم استكمال التصوير و العودة الي الكواليس مرة أخري مما أضطر الفنان عمرو سعد للخروج من الاتفاق و اتجة الي تصوير مسلسل “ملوك الجدعنة”.

وتتزامن تلك الاقاويل مع عرض اولي حلقات مسلسل “موسي” و مسلسل “ملوك الجدعنة” و عقدالكثيرمن النقاد مقارنات بين العملين ومن الواضح تفوق مسلسل “موسي” فنيا في اولي الحلقات من حيث اللهجة الصعيدية الصحيحة و الملابس أماكن التصوير و اداء الممثلين العالي وكعادة محمد رمضان الاستعانة بالكثيرمن نجوم الكبار مما يزيد من ثقل العمل و العام الحالي يشاركه البطولة الفنان رياض الخولي و يعتبر من أكثر الفنانين اتقانا لدور الصعيدي منحيث اللهجة و الاداء و كوكبة من المع النجوم .

و علي الجانب الاخر تأتي ردود افعال و تعليقات النقاد علي مسلسل “ملوك الجدعنة” بإشادة بدور الراحل يوسف شعبان وطريقتة المميزة في التمثيل و تقمص الشخصية و نبرة صوته المميزة و يأخذ النقاد علي صانعي العمل علي كمية الالفاظ الغريبة و مظاهر البلطجة التي قد تترسب في أذهان الشباب عند متابعة تلك الأعمال .

ولا يوجداي راي نهائي في اي من الاعمال حتي الان. حتي يتسثني للمشاهدين و النقاد متابعة الاعمال اولا وكتابة النقد الكامل لها.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى