مسلسلات

الاستعداد للجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبَار “Squid Game”

أكد الكاتب والمخرج هوانغ دونغ هيوك، الاستعداد للجزء الثاني من مسلسل لعبة الحبَار “Squid Game”، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، موضحًا أنه كان هناك الكثير من الضغط، والكثير من الطلب، والكثير من التشويق للموسم الجديد، وأضاف أن الجمهور لم يترك لهم أي خيار.

وكشف هوانغ دونغ هيوك، في مقابلة مع وكالة أسوشيتيد برس، عن الأفكار التي يعمل عليها للموسم الجديد، ووعد بأن البطل الرئيسي Gi-hun، الذي يجسد دوره الممثل الكوري لي جونغ جاي، سيعود إلى الشاشة للقيام بشيء ما من أجل هذا العالم، على حد تعبيره.

كما أفادت صحيفة نيويورك بوست أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها المخرج عن الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبَار “Squid Game” الشهير، لكنها كانت المرة الأولى التي يتم فيها تأكيد التكهنات، ففي السابق، كان قد ألمح إلى احتمال الموسم الثاني.

في نفس السياق، قال متحدث باسم شبكة نتفليكس في تصريح سابق لموقع CNBC إن الموسم الثاني من المسلسل قيد المناقشات حاليًا، لكن لم يتم تأكيده بعد، لكن أكد المخرج هوانغ دونغ هيوك التوقعات أثناء حديثه مع المراسلين، قائلًا: “إنه في رأسي الآن، أنا في عملية التخطيط حاليًا، لكني أعتقد أنه من السابق لأوانه تحديد متى وكيف يحدث ذلك”، وبعد تلك التصريحات، طرح هوانغ إمكانية تركيز الموسم الجديد على العلاقة بين الشرطي الفضولي جون هو وأخيه المفقود.

نجاح الموسم الأول من مسلسل لعبة الحبَار  “Squid Game”

تم عرض مسلسل Squid Game لأول مرة في 17 سبتمبر وتصدر بسرعة أفضل عشرة مسلسلات على نتفلكس، على الرغم من أن الرئيس التنفيذي المشارك لشركة نتفليكس، تيد ساراندوس قال: “إن الشركة لم تكن تعلم أن المسلسل الكوري الجنوبي كان سيحقق نجاحًا عالميًا. ومع ذلك، بعد أسبوع ونصف من عرضه لأول مرة، أفاد ساراندوس أن أعداد المشاهدين أظهرت أن هناك “فرصة لأن يكون أكبر مسلسل لنا على الإطلاق”.

إقرأ المزيد:

ألعاب نتفليكس”Netflix”من وحى أعمالها الدرامية

الموسم الثانى من مسلسل ” Emily In Paris” على شبكة نيتفلكس

الموسم السادس من المسلسل الإسباني “Elite” على شبكة نتفليكس

زر الذهاب إلى الأعلى