مسلسلات

محمد رمضان يحسم الجدل المثار حول الجزء الثاني من “جعفر العمدة”

محمد رمضان، الفنان المصري، تحدث لأول مرة حول حقيقة تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” في موسم رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم رمضان الماضي، والذي كان من أكثر الأعمال مشاهدة ومتابعة في الموسم الأخير.

محمد رمضان يحسم الجدل المثار حول الجزء الثاني من “جعفر العمدة”

قال رمضان في تصريحات جديدة له مع برنامج “إي تي بالعربي”، إنهم يدرسون هذه الخطوة بشكل جدي وفعلي في الوقت الحالي، ولكنهم لم يتخذوا القرار النهائي بعد، مضيفاً أنه إذا كان الأمر في مصلحة الجمهور ومصلحة فريق عمل المسلسل سينفذون الجزء الثاني على الفور.

وحول تراجعه عن عادته في عدم تقديم أجزاء جديدة من مسلسلاته، قال محمد رمضان إنه قدم من قبل في السينما جزئين في فيلم “الكنز”، ولكنه لم يعتد على تقديم أجزاء ثانية من مسلسلاته، خاصة أن أفكار بعض مسلسلاته الناجحة لم تكن تحتمل أجزاء جديدة، مثل مسلسل “الأسطورة” الذي تعرض به بطل المسلسل للقتل في الأحداث الأخيرة بالعمل، وكذلك مسلسل “ابن حلال” بمقتل بطل المسلسل في النهاية.

وقال الفنان محمد رمضان في تصريحاته أن مسلسل “جعفر العمدة” به أحداث دسمة ويحتمل تقديم جزء ثان منه في موسم رمضان 2024، خاصة أن المخرج محمد سامي ترك النهاية تحتمل أحداث جديدة، وهو من المشاريع التي قدمها محمد سامي منذ البداية وهي تحتمل أحداث أخرى.

وأشارت تصريحات محمد رمضان الأخيرة إلى اقتراب فكرة تقديم الجزء الثاني من المسلسل، خاصة بعد تراجعه عن موقفه الرافض لتقديم أجزاء جديدة من مسلسلاته، بالإضافة إلى تأكيده احتمال المسلسل لأحداث جديدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى