مسلسلات

مسلسل “الخائن” يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة عبر منصة “شاهد”

مسلسل “الخائن”، يتصدر حالياً قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة عبر منصة “شاهد” في دول الخليج مع بداية عام 2024، ويعرض المسلسل على قناة mbc ومنصة “شاهد”، ويحقق نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية حيث ينجح في تصدر الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته.

تفاصيل مسلسل “الخائن”

المسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط وآخرون.

ومسلسل “الخائن” هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ، قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان “دكتور فوستر Doctor Foster” عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخةٌ تركيةٌ في 2020 بعنوان “الخائن”.

وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقةً، إضافةً إلى نسخةٍ كوريةٍ بالعام ذاته بعنوان “عالم المتزوجين”.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة “أسيل” المثالية عندما تكتشف أن زوجها “سيف” على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

Leave a Reply

Back to top button