مسلسلات

مسلسل “صوت وصورة” العمل الدرامي الأكثر نجاحاً في نهاية عام 2023

يبدو أن مسلسل “صوت وصورة” جاء ليُعيد الحديث حول أهمية المسلسلات ذات الـ 30 حلقة، بالإضافة إلى نجاح المسلسل خارج موسم رمضان، حيث حقق المسلسل نسب مشاهدة ومتابعة كبيرة رغم غياب التسويق للعمل وذلك بسبب الأوضاع المأساوية في قطاع غزة.

مسلسل “صوت وصورة” العمل الدرامي الأكثر نجاحاً في نهاية عام 2023

مسلسل “صوت وصورة” بدأ عرضه مؤخرًا على قناة dmc ومنصة watch it، ويلعب بطولة المسلسل كل من حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري.

وتدور أحداث مسلسل “صوت وصورة” حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة ضيق ويأس شديدة، وتناقش حنان مطاوع في العمل أيضا فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسيء البعض استخدامه.

مسلسل “صوت وصورة” سلط الضوء على أزمة التحرش التي قد تعاني منها عدد من النساء في أماكن عملها، وكيف يمكن أن تتخذ المرأة موقفا قويًا وحازما تجاه المتحرش، لكنها لن تسلم من الضغوطات حولها.

وبعد 29 حلقة من إثارة فضول الجمهور لمعرفة نهاية أحداث مسلسل “صوت وصورة”، جاءت الحلقة 30 والأخيرة بالمزيد من الأحداث الصادمة التي كشفت عن ألغاز أحداث المسلسل.

حيث تحصل حنان مطاوع أو “رضوى” التي تجسدها في المسلسل، على براءتها أخيراً من تهمة قتل الطبيب “عصام الصياد” الذي يجسده مراد مكرم، وذلك رغم مجيء جميع الأدلة ضدها في الحلقات السابقة.

مسلسل “صوت وصورة” كان بمثابة عودة للنجمة المصرية حنان مطاوع إلى المنافسة مرة أخرى في نهاية عام 2023، وتصدرت اهتمامات الجمهور، حيث احتل العمل صدارة الأعمال المعروضة على منصة “واتش إت”.

ونشرت الفنانة حنان مطاوع مؤخراً رسالة لها على حسابها بانستقرام، وأرفقت معها صورة كشفت بها عن تصدر مسلسلها “صوت وصورة” للأعمال الأكثر مشاهدة، ولكنها رفضت الاحتفال بالعمل بسبب الأحداث الراهنة.

وقالت في رسالتها للجمهور: “برغم وجع القلب اللي احنا فيه بس مش بإدينا اختيار مواعيد عرض اعمالنا، الحمدلله ان العمل بيتشاف واشكركم جدا علي دعمكم الدائم لي وللمسلسل صوت وصورة، ربنا ينصر فلسطين ويلطف بأهلها بأطفالها الكرام، وربنا يحرس مصر..”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى