مسلسلات

مسلسل “محامية الشيطان” بيتصدر قوائم الأكثر مشاهدة ورواجاً على “نتفليكس”

مسلسل “محامية الشيطان”، احتفل صناعه بالأصداء الواسعة له بعد عرضه على منصة “نتفليكس” مؤخراً، حيث تصدر المسلسل تريند تويتر في أول يومين من عرضه بسبب تفاعل الجمهور مع أحداث المسلسل المشوقة والغامضة، بالإضافة إلى تصدر المسلسل لقوائم الأكثر رواجاً ومشاهدة على منصة نتفليكس في أكثر من دولة عربية.

مسلسل “محامية الشيطان” بيتصدر قوائم الأكثر مشاهدة

احتل المسلسل صدارة الأعمال الأكثر رواجاً في الكويت والأردن وقطر والبحرين والسعودية والإمارات وعمان، بالإضافة إلى المرتبة العاشرة في الأعمال الأكثر رواجاً على المنصة في مصر.

ونشرت الفنانة هيا عبد السلام فيديو على حسابها بانستقرام مؤخراً، احتفلت به بتصدر المسلسل لصدارة قوائم الأعمال الأكثر رواجاً ومشاهدة على نتفليكس وقالت: “لله الحمد من وقت عرض مسلسل “محامية الشيطان” يوم الخميس على نتفليكس، العمل دخل تريند في تويتر، واليوم دخل تريند في السعودية، وأيضاً على نتفليكس “محامية الشيطان” تريند في كل دول الخليج.. اللي يحب قصص الجريمة والغموض لازم يشوفه.. نصيحة، وشكراً لكل الناس اللي تفاعلوا وأعجبتهم القصة.. مشكورين”.

وكشفت منصة “نتفليكس” عن ملخص قصة المسلسل الكويتي “محامية الشيطان”، وذكرت: “تتحدى محامية دفاع قوية الإرادة الرأي العام، وتتولى قضية الساعة في الكويت حين تدافع عن لاعب كرة متهم بقتل زوجته في تحدٍ صارخ للأعراف السائدة.. يلعب “علي كاكولي” و”هيا عبدالسلام” دور البطولة في هذه القصة المثيرة التي تُفضي إلى خاتمة مذهلة”، ونشرت المنصة عدة صور من كواليس ومشاهد المسلسل على حسابها بانستقرام وعلقت: “القضايا الصعبة تحتاج دفاع قوي.. مسلسل كله تشويق وإثارة، “محامية الشيطان” يعرض الآن على نتفليكس”.

يشارك في بطولة المسلسل الكويتي “محامية الشيطان” عدد من نجوم التمثيل في الكويت وعلى رأسهم هيا عبد السلام، التي تجسد شخصية المحامية “لولوة”، بطلة المسلسل.

بالإضافة إلى الفنان علي كاكولي، الذي يجسد شخصية لاعب كرة القدم “بدر خالد”، وكذلك الفنانين نور الدليمي، ومحمد الدوسري، ونوف السلطان، وحسن إبراهيم وسارة صلاح ولولوة عبد السلام وغيرهم.

بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين ضيوف الشرف مثل إيمان العلي وعبد العزيز بهبهاني وغيرهم، وهو من تأليف فاطمة العامر، وإخراج عصام عبد الحميد، ومن إنتاج منصة “شاشا” الكويتية وشركة “بي برودكشنز”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى