مسلسلات

مسلسل Succession يحصد نصيب الأسد من ترشيحات جوائز إيمي

حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards، في نسخته الـ75، لتكريم الكتاب والمخرجين والممثلين والحرفيين الموهوبين، من المقرر أن يُقام في سبتمبر من العام الماضي 2023، لكن تم تأجيله لعام 2024 بسبب إضراب ممثلي هوليوود.

مسلسل Succession يحصد نصيب الأسد من ترشيحات جوائز إيمي

حاز مسلسل Succession في جزئه الرابع على أكبر عدد بـ 27 ترشيحاً، منها أفضل مسلسل درامي، أفضل ممثل بمسلسل درامي، أفضل ممثلة بمسلسل درامي، أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي، أفضل ممثلة مساعد بمسلسل درامي، أفضل إخراج لمسلسل درامي، ترشيحان لأفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي، ثلاثة ترشيحات لأفضل ممثلة ضيفة في مسلسل درامي.

تدور أحداث المسلسل- الذي حصد في ما مجموعه 75 ترشيحاً و13 جائزة إيمي على مدار أجزائه الأربعة- حول عائلة روي الشهيرة بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم. ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يتنحى والدهم عن الشركة.

هذه العائلة بها الكثير من الاختلال بين أفرادها، حتى أنهم لديهم صراعات داخلية، بسبب طموحات البعض الخاصة وبسبب الميول الغريبة لدى البعض الآخر، وهو ما يمكن القول معه إنها عائلة إعلامية مختلة.

وعلى جانبٍ آخر، سيطر الموسم الأخير من مسلسل Succession الذي حقق نجاحاً كبيراً على شبكة HBO على جوائز غولدن غلوب بأربع جوائز، وهي جائزة أفضل مسلسل تليفزيوني- دراما، جائزة أفضل ممثل مساعد لماثيوو ماكفادين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى