مسلسلات

ملامح السلسلة المنتظرة من عالم “Game of Thrones”

سلسلة “House of the Dragon”، تركت بصمة خاصة لها، اعتبره البعض جديرة بالاهتمام بعد عرض مواسم مسلسل “Game of Thrones”، كما أن السلسلة التي من المقرر أن يعرض الموسم الثاني منها في الفترة المقبلة، تعد أيضا مقدمة للعودة للخلف سنوات حول تفاصيل وأحدث قصة الغازي إيجون تارجيريان الذي تمكن من أن يعزو قارة ويستروس مع أخته راينيس وفينسينيا وتنانيهم.

ملامح السلسلة المنتظرة من عالم “Game of Thrones”

سوف تسرد السلسلة الجديدة التي تحمل عنوان “Aegon’s Conquest”، تفاصيل ملحمة توحيد الممالك السبع حسب hollywoodreporter، خصوصا أن هناك العديد من المعلومات التي سردها الكاتب جورج آر آر مارتن، في كاتبه “أغنية الجليد والنار”.

وتعد قصة الغازي إيجون تارجيريان، من أكثر القصص التي كشفت مدى وحجم سيطرت آل تارجاريان على قارة ويستروس، والنفوذ الممتد لهم على مدى سنوات طويلة.

حيث تخلد القصة رحلة نجاح إيجون تارجيريان، مع أخته فيسينيا وراينيس، في السيطرة على القارة بسبب امتلاكهم لثلاثة تنانين هما ميراكسيس، الذي يركبه راينيس، وفاجار، الذي تركبه فيسينيا، وباليريون، أو الرعب الأسود، الذي يعد أكبر تنين شوهد على الإطلاق، بأجنحة قادرة على أغراق مدن بأكملها في الظل ويقوده إيجون.

لذلك كان لتلك التنانين دورا حاسما في إنهاء المعارك بشكل سريع وإنجاح الحملات العسكرية التي قام بها إيجون الذي وقف عاجزا فقط أمام مملكة دورن التي تمكنت من المقاومة حسب collider، لكن تم السيطرة بعد ذلك على المملكة بسبب تحالف الزواج، ليتم إنشاء العرش الحديدي، المصنوع من سيوف أعداء إيغون المهزومين والذي تم إعداده بواسطة نيران التنانين.

وكُلف بكتابة السلسلة الجديدة المخرج والكاتب الشهير ماتسون توملين صاحب مجموعة من الأعمال المهمة في السنوات الأخيرة، والمؤكل إليه كتابة الجزء الثاني من فيلم “The Batman”.

وهو يمتلك قائمة طويلة من الأعمال الناجحة، التي تميزت بالتنوع في تفاصيلها ما بين الخيال العلمي والأكشن والفنتازيا لذلك اعتبرت شبكة HBO، الكاتب ماتسون توملين من العناصر التي يمكن الاعتماد عليها في كتابة السلسلة وتقديمها للجمهور، خصوصا أن الشبكة لا ترغب في إفساد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من سلسلة “House of the Dragon”.

Leave a Reply

Back to top button